الحمايةبرامج و اضافات

فحص الروابط من الفيروسات قبل الدخول اليها مع Dr.web

ألا تريد أن تقوم بـ فحص الروابط التي تعترض سبيلك قبل النقر عليها ؟ بالطبع ليس جميع الروابط لكن في بعض الأحيان يصادفك رابط ما تريد الولوج اليه و في نفس الوقت يساورك الشك حول نظافة تلك الروابط و هل تحتوي على فيروسات أو لا . البعض لحماية نفسه يقوم بفحص تلك الروابط في مواقع الحماية كي يعرف أين تأخذه و هل موثوق فيها أو لا .

فحص الروابط :

لكن تلك العملية 100% يدويا كما أنها قد تكون مقلقة قليلا في بعض الأحيان خاصة عندما تريد فحص العديد من الروابط لذلك اليوم سنتعرف على اضافة Dr.Web المجانية ، اضافة رائعة و مفيدة تسمح لك بـ فحص الروابط مباشرة من المتصفح دون الحاجة الى تنصيب برنامج Dr.Web كما أنها تستخدم خوادم Dr.Web لفحص تلك الروابط و الحصول على النتائج .

ليس هذا فقط بل تقدم خدمات اضافية لحمايتك أكثر ، فعبر اضافة Dr.Web تستطيع كذلك حجب الاعلانات و التخلص منها عند التصفح كذلك تستطيع تفعيل ميزة ” الخصوصية ” بالتالي تمنع الاضافة المواقع من تتبعك و تخزين نشاطاتك على الأنترنت مثل ما شاهدنا مع اضافة Disconnect .

بالنسبة الى عملية تنصيب اضافة Dr.Web و اعدادها فهي سهلة أول شيء قم بفتح رابط التنصيب الموجود في الأسفل ثم :

المهم بعد عملية التنصيب لا  تنسى القيام باغلاق المتصفح و اعادة تشغيله أما بالنسبة الى كيفية فحص الروابط المشكوك فيها ، فقط اضغك باليمنى على الرابط المراد فحصه ثم اختار Check With Dr.Web

تحميل اضافة Dr.Web
تحميل اضافة Dr.Web للفايرفوكس

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock