الحمايةالفيس بوك

غير لون وشكل الفيس بوك بين الحقيقة و الخيال

في الآونة الأخير إنتشرت تطبيقات تغيير لون و شكل الفيس بوك فأصبحت العديد من المواقع و كذلك العديد من الصفحات تعرض هذه الخدمة (غير لون الفيسبوك/غير شكل الفيسبوك/أبهر أصدقائك بتغيير لون الفيسبوك…) والعديد من العبارات الرنانة.. دعونا نُظهر لكم حقيقة هذه الأخيرة.

 

غير لون الفيس بوك خاصتك

غير لون وشكل الفيس بوك ؟

هذه الخدمة و إن كانت قد أعجبت الكثيرين إلا أنها أكبر خطر على حسابك في الفيسبوك و حاسوبك فمعظمها و إن لم نقل كلها تحتوي إما “فيروسات” ضارة أو أخرى للإختراق.لذا أغلب من قد شارك في هذه التطبيق قد اخترق حسابه أو أتلف حاسوبه.تأكد شركة أمن الانترنت الصينية”تشيتا” :أن من يقوم بتحميل هذه البرامج أو التطبيقات على هاتفه إنما يقوم بتحميل برامج خبيثة لإختراق الحسابات.

و يحذر خبراء في الأمن المعلوماتي من تحميل هذه البرامج/التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة,فبمجر النقر عليها تكون قد سمحت بالإطلاع على جميع بياناتك,لذا برامج مكافحة الفيروسات الموجودة في الكمبيوتر أو الهاتف تقوم بإظهار رسائل تحذير للمستخدم من هذه التطبيقات.

لكن عليك أن تعلم صديقي القارئ أنه يمكنك فعلا تغيير شكل الفيس بوك و التحكم فيه لكن على متصفحك فقط يعني ان فتحت الفيس بوك على متصفح آخر سيعود لشكله العادي و ذلك عبر اضافات يتم تنصيبها على المتصفح مثلما شاهدنا في الشرح  62  ما العلم أنه ليس عليك أن تثق بها جميعا .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock