مواقع و خدمات

دمج مجموعة أغاني MP3 اون لاين مع Audio-Joiner

ان كنت تبحث على أداة تمكنك من دمج مجموعة أغاني مع بعض بدون استعمال برامج و تعقيداتها لدي الحل الأمثل لك , Audio-Joiner هو موقع مجاني يقدم لك خدمة دمج الأغاني (Mp3, M4a, Wav …) في أغنية واحدة دون الحاجة الى التسجيل أو تحميل أي شيء .

دمج مجموعة أغاني :

 

الجميل في الموقع أنه سهل الاستعمال كما أن واجهته أنيقة و لبدء استعماله كل ما عليك فعله هو الضغط على Add Tracks ثم تبدء في اضافة الأغاني التي تريد دمجها أو انشاء ميكس منها و الموقع كما سبق و قلت يدعم العديد من الصيغ خاصة الصيغ الأكثر انتشارا و استعمالا .

دمج مجموعة أغاني
دمج مجموعة أغاني

بعد اضافة الأغاني المراد استعمالها يظهر لك طول كل أغنية مع العلم أنك تستطيع استخراج مقطع معين ليس بالضرورة أن تستعمل كامل الأغنية في عملية الدمج , كذلك تظهر لك خاصية الـ Fade-out التي بتفعيلها ستتخلص من مشكل التوقيت الساكت الذي غالبا يكون في أول الأغنية . ليس هذا فقط تستطيع كذلك عبر آيقونة “الميكرو” انشاء تسجيل صوتي و دمجه مع الأغاني كذلك .

 

اضافة الأغاني
اضافة الأغاني

بعد الانتهاء من عملية دمج الأغاني لم يبق منك سوى الضغط على زر Join حتى تبدء عملية انشاء المقطع الجديد و حسب ما لاحظت في الموقع فانه سريع جدا و بخصوص عدد الملفات المتاحة لك استعمالها فهو غير محدود المهم أن لا يتجاوز حجمها 750MB .

موقع Audio-Joiner

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫8 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock