برامج و اضافات

تفعيل خاصية التبويب في مجلدات الويندوز عبر برنامج BrightExplorer

خيارات فتح علامات تبويب مختلفة متاحة تقريبا في جميع المتصفحات بالتالي تمكنك من تصفح العديد من المواقع في وقت واحد . فكر كيف ستكون هاته الميزة مفيدة إذا ما أضافتنها المايكروسوفت في الويندوز ؟ بانتظار اضافتها هناك تطبيق BrightExplorer الذي يمكنك من جمع العديد من المجلدات المفتوحة على شكل تبويبات داخل نافذة واحدة .

تفعيل خاصية التبويب :

BrightExplorer برنامج مجاتي بالكامل الا أنه يوفر كذلك العديد من الاضافات التي تضفي جمالية لكنها مدفوعة و سعرها منخفض , كما أنه متماشي مع الويندوز 7 و الويندوز 8 و عملية تنصيبه سهلة و لا يحتاج منك ادخال أي اعدادت .

بعد الانتهاء من عملية تحميل البرنامج من الرابط الموجود في الأسفل ابدء مباشرة في عملية التنصيب التي بمجرد انتهائها ستلاحظ اضافة أيقونة على شكل مجلد في شريط الأدوات أسفل الشاشة على يمينك . بعد ذلك بمجرد فتحك لأي مجلد جديد سيفتح على شكل تبويب مثلما توضح الصورة في الأسفل

خاصية التبويب
خاصية التبويب

 

تحميل برنامج BrightExplorer

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock