برامج و اضافات

حل مشكلة جافا : Your security settings have blocked

حل مشكلة جافا عملية سهلة لكن عليك أن تعلم أن مشاكل الجافا كثيرة و عديدة و يعود السبب الى الحماية المرتفعة التي توليها شركة اوراكل لمستعملي الجافا لان الكثير من المخترقين يعتمدون عليها في الوصول الى حاسوب الضحية و لو فتحت مثلا ميتاسبولت ستجد العديد من البايلود تستطيع انشائها بالاعتماد على ثغراة معينة في الجافا .

كل هذا جعل شركة الجافا ( اوراكل ) ترفع أكثر من نظام الحماية , كيف ذلك ؟ العملية سهلة قامت بانشاء قائمة ” الموثوق فيهم ” و اكان التطبيق الذي تريد فتحه من موقع ما على سبيل المثال ضمن تلك القائمة فانك ستستطيع فتحه , ان لم يكن كذلك ستنبثق لك الرسالة الشهير your security settings have blocked a self-signed application from running .

اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية تغيير الاعدادت لتصبح تتحكم أنت يدويا في تلك المواقع ( الغير موثوق بها ) و تعطيها تصريح يدويا لكن انتبه كل هذا على مسؤولياتك لا تبدء في اعطاء تصريح لأي موقع يعترض سبيلك على الأقل ابحث و اسئل عنه في الأنترنت مع العلم أنني لا أنصح المبتدئين بتفعيلها حتى يتعرف أكثر على خفايا الأنترنت .

حل مشكلة جافا :

العملية سهلة أول شيء تفتح قائمة ابدء ثم تتوجه على Control Panel بالطبع حسب اللغة التي تستعمل بها حاسوبك .

1- Control Panel
1- Control Panel

 

بعد ذلك غير اعدادت الظهور الى ” آيقونات صغيرة ” ثم اضغط على جافا

2- الولوج الى جافا
2- الولوج الى جافا

من النافذة التي ستنبثق لك اذهب الى Security و من هناك غير الحماية الى Medium و اضغط على Apply

3- تغيير الاعدادت
3- تغيير الاعدادت

هذا كل ما في الأمر , الآن في حالت قمت بفتح أي موقع تحتاج الى تشغيل الجافا عليه مثل مواقع اللعب اون لاين , و لم يكن في قائمة الموثوقين , ستفتح معك رسالة تعلمك بذلك و انت الذي تختار اما المواصلة أو غلق الجافا .

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock