شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 196 : كيفية تركيب حاسوب ذو مواصفات عالية جدا ( Gaming PC ) بأرخص الأسعار

الـ Gaming PC حتى و لو لم تكن من محبي ألعاب الفيديو لا يعني ذلك أنك تريد لا امتلاك واحد من هاته الحواسيب و ذلك نظرا لمواصفاتها المرتفعة و سرعتها و قوتها خاصة على مستوى المعالج و الجرافيكس كارت .

 

بالنسبة الى تلك الحواسيب فشأنها شأن أي حاسوب مكتبي  , تقوم شركة مختصة في بيع القطع الالكترونية الخاصة بالطبع بالحواسيب , بتكوينه و تركيبه بالاعتماد على آخر القطع ذات المواصفات المرتفعة و تخصص له هيكل خارجي خاص أول شيئ يضفي عليه جمالية من ناحية الشكل و ثاني شيء يكون تكوينه خاصة و يحتوي على تقنيات هامة لتبريد القطع الموجودة بداخله .باختصار أي شخص قادر على أن يقوم بالعملية بنفسه لكن المشكل يكمن في كيفية اختيار تلك القطع خاصة و أنها كثيرة و مختلفة و غير متماشية مع بعض يعني على سبيل المثال ” الجرافيكس كارت ” يحتاج الى ” بروسيس ” متماشي معه و القطعتان تجمع على ” اللوحة الأم ” تدعمهما و هكذا دواليك .

تكويين حاسوب ذو مواصفات عالية ( Gaming PC ) :

لذلك اليوم سنتعرف مع بعض على موقع يمكنك من انشاء حاسوب ذو مواصفات عالية جدا ( Gaming PC ) بأرخص الأسعار و العملية سهلة و الموقع يجعلها أسهل حيث بمجرد اختيار قطعة ما فانه عند المرور لاختيار القطعة الثانية يمدك بالقطع المتامشية معه فقط , كما أنك تستطيع  تحديد مبلغ مادي لا تريد تجاوزه و الموقع سينشئ لك حاسوب قادر على تشغيل أي لعبة بتلك المواصفات دون تجاوز المبلغ الذي حددته .

ليس هذا فقط بل تستطيع بنفسك انشاء الحاسوب دون الاعتماد على أي مرجع و هي عملية مفيدة خاصة ان كنت تملك قطعة هاردوير و تريد تحديد قطع أخرى متماشية معها أما بالنسبة للسعر فان موقع Pc-Specs يجلب لك الأسعار بالاعتماد على موقع التجارة العالمي Amazon ,  و في حالة كنت قادر على الاقتناء من الأنترنت فانك ستتحصل على Gaming PC قادر على تشغيل جميع الألعاب بدون استثناء بمبلغ لا يتجاوز الـ 1000$ في حين لو تبحث عنه في الأنترنت لن يكون سعره أقل من 1500$ . و هذه صفحة الحاسوب الذي تعرضت اليه في الشرح و سعره 931$ .

 

تخفيض : 

كما سبق و قلت في الشرح فانني بحثت لكم في سوق الاعلامية عن الشركات التي توفر هاته القطع بأرخص الأسعار , و قد توصلت الى التعامل مع شركة CEITECH التونسية ( مقرها شارع مدريد تونس )  التي كان الاتفاق معها كالتالي , عند الاتصال بها لا تنسى اعتماد هذا الكود Pro3xplain  و هو كود التخفيض الخاص بمتتبعي محترفو الشرح ستحصل على تخفيض 10% و الجميل في الأمر أنه فعال مدى الحياة يعني في أي وقت تستطيع استعماله و أكثر من مرة كذلك للاتصال بالشركة هذا هو رقمها 71342899.

بالنسبة لبقية متتبعي المدونة من كامل أنحاء العالم ان كنت تملك وسيلة تمكنك من الاقتناء من الأنترنت فذلك جميل جدا و القليل من البحث في موقع Amazon ستجد انخفاضات هامة جدا تصل حتى 30% , ان كنت لا تستطيع فقط ابحث و استفسر عن المحلات التي تعرف بأسعارها المنخفضة كذلك من الأفضل أن تتفق أن و صديق على الشراء في نفس الوقت حتى يكون التخفيض من قبل البائع مربح أكثر .

الدخول الى موقع PC Specs

شرح الفيديو : 

تحديث 08/08/2014 : تغيير الشركة المتعامل معها لأنه توفر أسعار أرخص

 

 

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. موجودة في المقالة منذ أن نشرتها على كل حال تفضل : 71342899 رقم الشركة للاستفسار مباشرة عن سعر القطعة المراد شرائها و لاتنسى استعمال كود Pro3xplain حتى تتمتع بتخفيض قدره 10%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock