شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 198 : تنصيب بروكسي مجاني و احصل على نينجا بروكسي خاص بك

هل مللت سرعة اغلاق البروكسيات المنتشرة على الأنترنت من قبل السلطات ؟ فالبروكسي الذي تستعمله اليوم من المؤكد أنه سيتم اغلاقه غدا , لذلك هناك أكثر من حل , الحل الأول تستعمل برنامج فتح المواقع المحجوبة مثل هوت سبوت , تنصيب اضافة على المتصفح مثل Hola أو تعالى للعيش في تونس فليس هنالك أي موقع محجوب بعد الثورة .

تنصيب بروكسي
تنصيب بروكسي

تنصيب بروكسي :

ان كنت لا تحبذ الحلول الموجودة في الأعلى , اليك حل رائع و هو تنصيب بروكسي خاص بك يساعدك على تجاوز الحجب الذي تعاني منه و في حالت جعلته لاستعمالاتك الخاصة فتأكد أن السلطات لن تقوم بحجبه  لأنها لن تتفطن اليه , حيث كما سبق و قلت في الفيديو فهي تتحصل على البروكسيات من قائمة المواقع الناشرة لها لذلك ان لم تقم بالتعريف به و نشره في المنتديات من الأكيد أنه لن يتم اغلاقه .

أما في حالة أردت ربح بعض الدولارات و بما أن العملية مجانية تستطيع انشاء أكثر من بروكسي واحد لك و واحد تنشره و ان كان الأمر مربحا فهنيئا لك .

المهم العملية برمتها سهلة لكنها طويلة و تحتاج الى كتابة الكثير من المعلومات و التسجيل في أكثر من موقع  الموقع الأول يمكننا من استضافة و الموقع الثاني من اسم نطاق بعد ذلك ترفع البروكسي الخاص بك و مبروك  انتهيت منها . الدخول الى صفحة التسجيل في الموقع اضغط هنا .

تحميل بروكسي

شرح الفيديو :

 

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. صديقي عند الوصول إلى نقطة الشرح في الدقيقة 8:54 وهي الدخول إلى خيار (File Manager) يظهر لي هذه الرسالة File manager is not accessible at this time. Make sure that your domain is pointing to our nameservers. ويدخلني خيار (Acceso FTP) ماذا أفعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock