الهواتف الذكية

5 من أفضل تطبيقات مشغلي الأغاني بالنسبة للاندرويد

هل تستمع الى الموسيقى على جهاز الاندرويد الخاص بك ؟ ما هو المشغل الذي تستعمله  في الاستماع الى الأغاني ؟ أراهن أنك تستعمل المشغل الافتراضي لنظام الاندرويد بالطبع ليس هناك أي حرج في استعمال المشغل الافتراضي لكن بما أن هناك تطبيقات مجانية أفضل تضفي على عملية الاستماع الى الموسيقى متعة أكبر لماذا لا نستعملها ؟

 أفضل تطبيقات مشغلي الأغاني :

1- Google Play Music :

Google Play Music
Google Play Music

كما عودتنا الجوجل فان منتجاتها خاصة, تطبيق Google Play Music هو مشغل رائع جدا يمكنك من الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك وكذلك الأغاني المتاحة على شبكة الإنترنت. ليس فقط ذلك، فإنه لديه بعض القائمات محددة مسبقا تحتوي على بعض من أفضل الأغاني للعب لك على جهازك. بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، والمقطوعات الموسيقية المفضلة لديك يكون دائما معك. كما يمكنك تشغيل الموسيقى على الجهاز الخاص بك، فإنه يتعلم ذوقك ويوفر لك اقتراحات الموسيقى التي يعتقد أنك ترغب في الاستماع إليها.

2- Poweramp Music Player :

Poweramp Music Player
Poweramp Music Player

هل تريد مشغل موسيقى يدعم تقريبا جميع الأشكال السمعية التي توجد على كوكب الأرض؟ اذا عليك استعمال Poweramp Music Player .فهو يدعم العشرات من الصيغ حتى تتمكن من لعب الأغاني المفضلة لديك على الجهاز الخاص بك، بغض النظر عن الشكل. كما يأتي مسبقة مع أكثر من عشر قائمات لأنواع موسيقيةلك للاستمتاع بالموسيقى . لكن للأسف ليس مجاني سعره 3.99$ و عند تنصيبه تحصل على 15 يوم مدة تجريبية .

3- DoubleTwist Music Player :

DoubleTwist Music Player
DoubleTwist Music Player

إذا كنت تبحث عن مشغل موسيقي يجلب لك أشهر الأغاني و له واجهةجميلة ، DoubleTwist Music Player هو الحل بالنسبة لك . وهو واحد من أفضل تطبيقات الموسيقى جمالية ، وله مجموعة من الخيارات الرائعة فإنه يتيح لك إدارة أغانيك، إنشاء قوائم التشغيلويدعم المزامنة مع آيتونز و العديد من الخيارات الأخرى .

4- MP3 Player  :

MP3 Player
MP3 Player

ما الذي يجعل مشغل MP3  مختلف عن الآخرين ؟  أن يسمح لك بالاستماع وتحرير الموسيقى في نفس الوقت عبر MP3 Player  سوف تكون قادر على قطع جزء من الأغنية وحفظه كملف موسيقي مستقل . الى جانب ذلك فانه يدعم أكثر من 12 عشر صيغة يدعم كذلك خاصية ” توقيت النوم ” ليمكنك من تحكم أوسع و اشمل .

5- Rocket Music Player :

Rocket Music Player
Rocket Music Player

ما يميز تطبيق Rocket Music Player عن التطبيقات الأخرى هو المقدرة على اضافة وسوم في كل أغنية , في المرة القادمة التي تريد فيها الاستماع الى الأغاني التي أضفت فيها وسم1 , فقط اضغط عليه و ستظهر لك جميع الأغاني المرتبطة بذلك الوسم . كما أنه يحتوي على العديد من الثيمات التي تستطيع الختيار بينها ما يناسبك .

النسخة المجانية من التطبيق تستطيع الجصول عليها مباشرة من متجر الجوجل بلاي , لكن ان أردت خصائص و امتيازات اضافية تستطيع شراء النسخة المدفوعة من Rocket Music Player .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock