برامج و اضافات

تسريع عملية النسخ و اللصق مع أفضل 4 برامج مجانية لذلك

ان كنت من مستعملي ويندوز 8 فما فوق و من الأكيد أنك لاحظت أن المايكروسوفت قد قررت أخيرا ترقية أداء عملية النسخ و اللصق على الحاسوب خاصة بالنسبة للواجهة التي تمكنك من متابعة تلك العملية و أهم شيء التحكم في عملية النسخ و ايقافها دون الدخول في عملية تشنج أو مماطلة من الحاسوب مثلما هو الحال مع نسخ الويندوز السابقة .

 تسريع عملية النسخ و اللصق :

SuperCopier : 

و هو برنامجي المفضل عندما يتعلق الأمر  بتسريع عملية النسخ و اللصق , حيث أنه يمتاز بالبساطة و السرعة في نفس الوقت كما أن واجهته اذا قارناها ببرامج أخرى مشابهة له تعتبر أجمل و عملية استعماله سهلة , بعد تنصيبه و عند القيام بأي عملية نسخ سيتكلف البرنامج بها تلقائيا دون الحاجة الى تدخل منك حيث يعمل في الخفاء و يفتح البرنامج تلقائيا أول ما تفتح الحاسوب . كما أن الميزة الجميلة فيه تستطيع عبره التحكم في سرعة النسخ و اللصق .

تحميل برنامج SuperCopier 64/32

TeraCopy : 

برنامج يستحق التجربة كذلك , و على عكس برنامج Supercopier فان عمليات النسخ التي أن بصدد فعلها تضاف كلها في نافذة واحدة بالتالي تستطيع متابعتها من مكان واحد ,   كذلك يمكنك من اعادة عمليات النسخ في حالة حدث خطأ ما , أما بالنسبة الى سرعته فهو يعتبر أسرع بقليل من أداة النسخ الأصلية للويندوز .

تحميل برنامج TeraCopy

 UltraCopier : 

يشبه الى حد كبير في الشكل برنامج SuperCopier الا عندما يتعلق الأمر بالسرعة يعتبر أبطئ , تستطيع عبره التحكم ايقاف و مواصلة عملية النسخ و اللصق كذلك البحث في الملفات التي بصدد نسخها كما أنه متوفر لأنظمة اللينيكس و الماك .

تحميل برنامج UltrasCopier 32/64

FastCopy :

حسب العديد من المستعملين FastCopy يعتبر أسرع برنامج في ما يتعلق بتسريع عمليات النسخ الا أنه على عكس البرامج الأخرى لا يندمج مع النظام و تحتاج الى تعيين عملية النسخ من ملفات الى المسار يديويا , لكن قد أضفته في القائمة لأنه يعتبر برنامج أساسي يجب أن يكون متواجد في كل فلاش ميموري خاصة و أنه برنامج محمول بحيث يعمل دون الحاجة الى تنصيبه .

تحميل FastCopy 32/64

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock