الهواتف الذكية

تخفيف الوزن مع 5 من أفضل التطبيقات المجانية

العديد منا يريد خسارة الوزن لكن المشكل يكمن أن جميع الطرق المتواجدة و التي ان سئلت أي شخص سينصحك بها هي طرق تقليدية ومملة جدا الى جانب أنها لا تشجع صراحة على خسارة الوزن بل تشعرك أنك ستقوم بعمل صعب جدا هذا ما أشعر به حين أفكر في خسارة الوزن .

لذلك اليوم أردت أن أشارككم 5 تطبيقات مجانية متوفرة على كل من متجر الآيتونز و متجر جوجل بلاي ستضفي على عملية ازالة الوزن الزائد الكثير من المتعة خاصة التشجيع على المواصلة بما أن أغلبها ينشر مستعمليها صورهم و يتبادلو الآراء في ما بينهم .

 تخفيف الوزن مع التطبيقات :

 1. تطبيق Lose It  :

Lose It
Lose It

الجميل في هذا التطبيق أنك تستطيع فعلا خسارة الوزن دون أي نشاط رياضي مجهد أو ريجيم قاس , فقط عند تنصيبه لا تنسى اضافة وزنك الحالي و الوزن المراد الوصول اليه فيعين لك التطبيق البعض من التمارين الرياضية و عدد السعرات الحرارية التي لا يجب أن تتجاوزها المهم لا تنسى ادخال أي شيء تأكله في معلومات التطبيق حتى يعلمك بعدد السعرات الحرارية التي يحتويه و ليس عليك القيام بالعملية حسابيا بل هناك شريط يخبرك بذلك .

تحميل Lose It آندرويد / آيتونز

2. Diet Assistant :

Diet Assistant
Diet Assistant

كما يوضح اسمه بالظبط هذا التطبيق هو مساعد على تخفيف الوزن حيث يحتوي على العديد من الحميات التي تستطيع اتباعها , كذلك جداول صور بيانات تشجيعية لما فقدته من وزن , تستطيع كذلك انشاء حمية خاصة بك و مشاركتها مع الآخرين … مع العلم أن كل حميل تضاف لك مكوناتها في قائمة المشتريات لتذكيرك بما عليك شراءه و هناك خاصية الوزن المثالي التي بمجرد ادخال معلوماتك سيمكنك التطبيق من الوزن المثالي المتماشي مع شكلك .

تحميل Diet Assistant آندرويد / آيتونز 

3.Nike Training Club

Nike Training Club
Nike Training Club

تطبيق رسمي من شركة مستلزمات الرياضة العالمية Nike يحتوي على العديد من التمارين الرياضية على شكل فيديوهات كذلك تستطيع اختيار تلك الفيديوهات على حدة أو تكوين برنامج رياضي متكامل عبر التطبيق كذلك تستطيع ربطه بمكتبة الأغاني و لتشغيل أغانيك المفضلة عند ممارسة الرياضة . التطبيق رائع و عبار عن مدرب خاص بك .

تحميل NTC آندرويد / آيتونز 

4. Daily Burn

Daily Burn
Daily Burn

يشبه تطبيق Nike لكنه ممتع أكثر حيث فيديوهات التمارين التي توجد فيه جماعية عبر مدرب يشجعك أثناء التمرين , و يحتوي على العديد من قوائم التمارين الى جانب العدد المقدر للسعرات الحرارية التي تفقدها مع كل تمرين .

تحميل Daily Burn آندرويد / آيتونز 

5. Seven Minute Workout

7 Minute Workout
7 Minute Workout

لا تريد التمارين الرياضية المجهدة و الطويلة ؟ تطبيق 7 Minute Workout من الأكيد سيعجبك , حيث يحتوي على العديد من التمارين التي ينصح بها الأخصائيين و مدتها 7 دقائق فقط كما أن تستطيع أدائها من المنزل .

تحميل 7MW آندرويد / آيتونز

جميع هاته التطبيقات التي تعرفنا عليها هامة حتى و لو كنت لا تعاني من زيادة في الوزن تستطيع استعمالها للمحافظة على لياقتك البدنية لذلك لا تنسى تحميلها و ان كنت تفضل تطبيق آخر غير موجود بهاته القائمة لا تنسى مشاركتنا اياه .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock