مواقع و خدمات

تحويل تطبيق اندرويد الى iOS ، ويندوز فون مع MyAppConverter

الموقع الذي سنتعرف عليه اليوم لا يمكنك فقط من تحويل تطبيق اندرويد الى iOS ، ويندوز فون . حسب ما يوحي عنوان المقالة بالعكس فهو يحتوي على 4 أنظم تشغيل و أنت تستطيع تحويل تطبيق من نظامه الأصلي الى أي نظام آخر و بالنسبة للأنظن التي يدعمها فهي آندرويد ، ويندوزفون ، iOS و البلاك بيري .

تعرفنا كثيرا على المدونة و في أكثر من مرة على كيفية اتشاء تطبيق اندرويد خاص بموقعك ، و حسب رأي أفضل المواقع المجانية لذلك ( الى حد الآن ) هو موقع Appyet الذي لا يفرض عليك اعلانات أو يقاسمك الأرباح ، المهم يبقى المشكل أن من المستحيل الاستعانة بنفس الموقع لانشاء نفس التطبيق على أكثر من نظام تشغيل بالتالي يبقى الحل الوحيد لك هو أن تستعمل موقع آخر و هذا ما يسبب مشكل للكثيرين و هو أن التطبيق الذي قمت بانشاءه يختلف شكله من نظام الى آخر !

تحويل تطبيق من نظام الى نظام :

ما ذكر سابقا يمكن يواجه العديد ، أما ان كنت مطور آندرويد و قمت بتطوير تطبيق و نشره على متجر الجوجل بلاي فانك من الأكيد ستسعى الى نشره كذلك على متجر آيتونز و المتاجر الخاصة ببلاك بيري ؟ يعني اما أن تكون مطور متمكن من العديد من لغات البرمجة أو ستضيع الكثير من الجهد في تعلم لغات الجديدة أو هناك حل أسهل و هو أن تعين شخص ما يقوم يقوم بتطوير التطبيق لك و هذا ما سيكلفك الكثير من المال تصور أن تعين 3 أشخاص ليحولوا لك التطبيق و يصبح متماشي مع iOS ، ويندوز فون و البلاك بيري !

 

لحل كل هاته المشاكل أثناء انشاء تطبيق خاص بموقعك سنتعرف اليوم على موقع جديد في عالم الأنترنت و هو MyAppConverter لكن عليك أن تعلم أولا أنه لم يتم بعد فتحه لكن حسب آخر بريد الكتروني توصلت به من الموقع أعلموني أنه سيفتح في القريب العاجل و من الأكيد من أنه سيكون مدفوع أي يجب عليك دفع مبلغ مالي معين مقابل كل عملية تحويل .

لكن الجميل في الأمر أن الموقع يعتمد سياسة ترويجية له تمكنك من استعماله مجانا ، كيف ذلك ؟ يعني مقابل كل شخص تدعوه لاستعمال الموقع بعد التسجيل فيه تتحصل على عملية تحويل مجانية ( 5 تحويلات كحد أقصى ) و هذا مثال عن الرابط الذي يرسل لأصدقائك عند استدعائهم لاستعمال التطبيق

تحويل تطبيق MyAppConverter
تحويل تطبيق MyAppConverter

هذا دون أن ننسى أنه لن تستطيع استعمالها في الحين بل عليك الانتظار الى حين يفتح الموقع ، اما بالنسبة الى عملية التسجيل فانها عن شكل ” دعوة ” بعد الدخول الى الموقع تضغط على Get Early Access  و تنتظر أيام قليلة سيصلك بريد الكتروني من الموقع يعلمك أنه قد تم تسجيلك في قاعدة بياناته و أنك ستتحصل على معلومات دخولك أول ما يفتح الموقع .

موقع MyAppConverter

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي برنامج على الاندرويد وابغى تحويلة إلى ios ولم أعرف طريقة التحويل الرجاء المساعده في ذالك

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock