آندرويد

تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا مع Amazon و AppOfTheDay

أقدم لكم اليوم تدوينة جديدة سأعرفكم فيها على طريقتين تمكنكما من تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا مما لا شك فيه أن متاجر تطبيقات الأندرويد تحتوي على ملايين التطبيقات و لكن لا يختلف اثنان أن أفضل الألعاب و التطبيقات تكون مدفوعة يعني أنك يجب عليك أن تدفع بعض الدولارات لتحميل تلك اللعبة أو التطبيق مما يجعل أغلبية الناس يحملونها من المنتديات التي تكون غالبا ملغمة بالفيروسات.

 تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا

اليوم جئتكم بطريقتين مجرّبتين تمكنكم من تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا و بطرق آمنة و شرعية و بالتالي توفر على نفسك مئات الدولارات التي يمكن أن تستفيد بها في مجالات أخرى . و الآن ننتقل للشرح :

1 – تحميل التطبيقات من متجر Amazon AppStore

Amazon AppStore
Amazon AppStore

متجر أمازون هو من أفضل متاجر تحميل التطبيقات و الألعاب لهواتف الأندرويد و مما لا شك فيه أنه المنافس الأول لمتجر Google Play لذلك هو يفعل المستحيل لكسب المزيد من المستخدمين و إبعادم عن متجر غوغل . يمكنكم تحميل التطبيقات و الألعاب من هذا المتجر مجانا فهو الآن ( لحظة كتابة هذه الحروف ) يطرح تطبيقا مجانيا كل يوم و هذا التطبيق مدفوع في Google Play

متجر الـ Amazon

 

2 – عن طريق تطبيق App of the day

AppOfTheDay
AppOfTheDay

هو تطبيق رائع بأتم ما في الكلمة من معنى فكل يوم , فريق هذا البرنامج يقوم باختيار واحد من تطبيقات Google play الأكثر مبيعا و بعد ذلك يقومون بالتفاوض مع مطور التطبيق لجعله مجانيا لمدة 24 ساعة . كسب هذا التطبيق شهرة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية و الكثير من الدول الأوروبية و أيضا في الدول العربية . مكن هذا التطبيق الرائع آلاف المستخدمين من توفير مئات الدولارات .

تحميل App Of The Day

كانت هذه بعض الطرق للحصول على تطبيقات الأندرويد مجانا وبطريقة قانونية. أئمل بالفعل أن تجربها و إن نالت رضاك لا تنسى أن تضغط لايك أو j’aime للتدوينة فهذا يسعدني كثيرا .

هذه المقالة مشاركة في مسابقة محترفو الشرح الثانية و تبدء بـ 650 نقطة

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock