الهواتف الذكية

الشرح 197 : تحميل برنامج الواتس اب و شرح كيفية تنصيبه على الكمبيوتر

سبق و تعرفنا في المدونة على كيفية تحميل برنامج الواتس اب من أجل استعماله على الحاسوب و ذلك عبر تنصيب برنامج Bluestacks الذي هو عبارة عن محاكي للاندرويد يمكنك من استعمال تطبيقات الاندوريد على حاسوبك دون أي مشاكل كما أنه مجاني . لكن المشكل أنه العديد من البلدان قامت بحجب تطبيقات الاندرويد لذلك ان حاولت تحميله تواجه مشكل الى جانب أن الشرح السابق كان عام لم أشرح فيه كل شيء بالتفصيل .

تحميل برنامج الواتس اب
تحميل برنامج الواتس اب

تحميل برنامج الواتس اب و تنصيبه على الحاسوب :

لذلك اليوم سنتعرف على كيفية تنصيب برنامج الواتس اب بعد تحميله عن طريق موقع مساعد يمكنك من تحميل التطبيقات المحجوبة في بلدك كما أنني قمت برفعه على مركز الخليج للرفع حتى لا تواجه أي مشاكل عند التحميل , بالنسبة الى برنامج BlueStacks فعميلة تنصيبه سهلة جدا و لا تحتاج الى الشرح فقط قم بتحميله من الرابط الموجود في الأسفل و ابدء مباشرة في عملية التنصيب التي تأخذ الكثير من الوقت .

بعد ذلك فقط قم بفتح التطبيق المحمل و سبتدء عملية تنصيبه تلقائيا , أما بالنسبة الى بقية الخطوات أدعوك لمشاهدة شرح الفيديو لتتعرف عليها أكثر حيث سنقوم بالتسجيل عبر رقم الهاتف الجوال و تفعيل الحساب .

تحميل برنامج BlueStack
تحميل تطبيق واتس اب

شرح الفيديو :

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock