برامج و اضافات

تحميل الملفات بسرعة مع البرنامج الجديد Ninja

السلام عليكم و رحمة الله , أنا متأكد من أن أغلب مستخدمي الأنترنات يستعملون IDM لتحميل الملفات من الأنترنات بسرعة جيدة , لكن IDM هو برنامج مدفوع فلتحميل هذا البرنامج بطريقة قانونية يجب عليك دفع بعض الدولارات . و لهذا السبب لجأ أغلب الناس إلى استعمال السريالات و الباتشات التي تمثل أكبر خطر على الحاسوب فهي تحمل فيروسات .

تحميل الملفات بسرعة مع البرنامج الجديد Ninja

في هذه التدوينة سأعلمكم كيفية تحميل الملفات بسرعة عبر الأنترنات مع البرنامج الجديد Ninja . بصراحة أعجبني هذا البرنامج كثيرا فهو يتميز بعدة خاصيات تجعله رائعا . يوفر لك هذا البرنامج خاصية تحميل الملفات بسرعة هائلة و أنا أجزم أن هذه السرعة تفوق سرعة تحميل IDM بكثير و هذا عن تجربتي الخاصة , بالإضافة إلى ذلك فهذا البرنامج مـــجــانــي فلن تحتاج بعد الآن إلى السريالات و الباتشات الغير قانونية و ستتخلص من جميع المشاكل الغير مرغوب فيها و سأريكم كيفية تحميل البرنامج و كيفية استعماله . من الخاصيات الجميلة التي أعجبتني في هذا البرنامج أن واجهته راقية و متطورة و هي تشبه ويندوز 8 أيضا هذا البرنامج سهل الإستعمال . يمكنك أيضا تحميل فيديوهات اليوتيوب مع هذا البرنامج عبر الضغط على علامة اليوتيوب في الأعلى ثم تكتب الرابط ليتم التحميل بسرعة .

بصراحة أنصحكم باستعمال هذا البرنامج و الآن ننتقل إلى شرح كيفية تحميله

1 – تضغطون على الرابط الذي ستجدونه في آخر التدوينة ثم تنقرون على ” Download ” في أعلى الصفحة كما هو موضح في هذه الصورة

تحميل الملفات بسرعة 1

2 – تنتقلون إلى صفحة أخرى و هناك تضغطون على ” Download Now ” لتحميل البرنامج كما هو موضح في هذه الصورة

تحميل الملفات بسرعة 2

3 – بعد تحميل البرنامج تقومون بتسطيبه كأي برنامج و هذا سهل للغاية و لا يحتاج إلى شرح . و الآن سنقوم بتحميل إضافة في أي متصفح لديكم سواء كان Google Chrome أو Mozilla أو غيره من المتصفحات , هذه الإضافة ستهل عليكم عملية تحميل الملفات كثيرا حيث عندما تهم بتحميل أي ملف مهما كانت صيغته سترسل هذه الإضافة التحميل تلقائيا إلى برنامج Ninja الذي سيقوم بتحميله بسرعة فائقة و بالتالي لست مضطرا إلى نسخ رابط التحميل و لصقه في البرنامج . تحميل هذه الإضافة سهل للغاية , في آخر الصفحة التي حملتم منها البرنامج ستجدون مجموعة من المتصفحات , ما عليكم سوى الذهاب أمام المتصفح الذي تستعملونه و الضغط على ” Download ” .

مبروك !! تم كل شيئ بنجاح , الآن يمكنك أن تقوم بتحميل الملفات بسرعة فائقة و دون أن تعترضك أي مشكلة

كانت هذه تدوينتي لهذا اليوم , أرجو أن تكون قد نالت اعجابكم و لا تنسوا الضغط على Like أو J’aime لهذه التدوينة و السلام عليكم .

تحميل بــرنــامج Ninja

 هذه التدوينة مشاركة في مسابقة محترفو الشرح الثانية و تبدء بـ 830 نقطة 

اظهر المزيد

Houssem Jeddou

حسام حدو , شاب تونسي الجنسيّة , عمري 18 سنة , مهووس بالأنترنات و بكلّ ماهو تكنولوجي , رغم صغر سني إلا أن لدي خبرة جيدة في مجال البرمجة و الحماية .

‫5 تعليقات

  1. اخي برنامج حملته مدهل لكن للاسف احيانا يطلعلي فشل تحميل وغير قابل للاستئناف دا اولا تانيا غير قابلا لنزع ملفاته
    متلا حملت ملف متلا يطلعلي فشل ابغي امسه ما بغا عملت مسح كلي ومسح بينانات تشال من واجهت تحميل به لكن اول ما اشغل حاسوب بعد اطفائه يطلعلي كمان ويقولي مو فشل تحميل ما قدرت احمحل ملفات اخرا بسبب دا عطل كان عاجبني ببدايه تم راحت للمناجر شكرا ارجو مراعتي نظري وعتور على حل

    1. شكرا على المعلومة صديقي ، و انا آسف جدا لأنني تسببت لك في كل هذه المشاكل التقنية ، على كل حال أنصحك ببرنامج EagleGet انا أستعمله هذه اللحظة و لا أواجه معه أي مشاكل

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock