المجلة

تحميل العاب مجانية و خفيفة على الكمبيوتر المئات من الألعاب في مكان واحد

سببان يدفعان أي مستعمل حاسوب لتحميل ألعاب مجانية خفيفة على الكمبيوتر , الأول و هو الأغلب و ذلك بسبب ضعف مواصفات حاسوبه و الثاني لا يحب الألعاب المعقدة و يريد فقط ألعاب ترفيهية يسلي بها نفسه قليلا في اليوم .

تحميل العاب مجانية و خفيفة :

لذلك اليوم سنتعرف على Acid Play و هو موقع مجاني يحتوي على المئات من الألعاب أكثر من 800 لعبة مجانية حسب آخر احصائيات الموقع , تستطيع اختيار منها ما يناسبك و تنصيبها على حاسوبك . Acid Play واحد من أكثر مواقع الألعاب المجانية موثوقية في عالم الأنترنت و تحتوي صفحته الرئيسية على أشهر 10 ألعاب حديثة تم نشرها على الموقع كما أن الجميل في الموقع أنه يتم مراجعة جميع الألعاب المنشورة فيه و مدك بنسبة خماسية من آراء و تقييمات تساعد على اتخاذ قرارك بالنسبة لتحميل تلك اللعبة .

و كي يساعد زواره أكثر على الوصول على الألعاب المراد تحميلها يحتوي موقع Acid Play على العديد من التصنيفات التي بدورها تحتوي ألعاب خاصة بها كذلك تستطيع اختيار لعبة ما مباشرة حسب نظام التشغيل بك و ذلك من القائمة عبر خيار PlatForms .

تحميل العاب مجانية
تحميل العاب مجانية

أما بالنسبة الى عملية التحميل فعند الدخول الى صفحة اللعبة تجد رابط التحميل في أعلى الشاشة على اليمين و جميع الألعاب تكون داخل ملفات مضغوطة كما توضح الصورة في الأعلى .

الدخول الى موقع Acid Play

 

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم اخي عندي موقع الالعاب خاص بالهواتف واريد ان اضيف العاب الكمبيوتر ولكن حساب ادسنس حساس جدا من العاب الكمبيوتر
    هل عندك طريقة في تحميل العاب الكمبيوتر الغير مخالفة للادسنس ارجو ارد بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock