المجلةمواقع و خدمات

تحميل العاب كمبيوتر مجانية و كاملة خفيفة على الحاسوب

سبق و تعرفنا على العديد من المواقع التي تمكنك من تحميل العاب كمبيوتر مجانية كاملة و كان آخرها موقع Acid Play الذي يوفر لك العديد من الألعاب المجانية بتحميل مباشر من سرفر الموقع ، لكن أغلب الالعاب المتواجد عليه ان لم  نقل كلها العاب قديمة جدا تم اعادة صياغتها لتناصب الكمبيوتر المهم المميز فيها أنها مجانية و كاملة .

تحميل العاب كمبيوتر :

لذلك أردت اليوم أن أعرفكم على موقع تستطيع عبره تحميل العاب كمبيوتر مجانية  و كاملة و الجميل في الأمر أنه يحتوي تقريبا كل أسبوع على لعبة جديدة  تم انشائها حديثا من شركات مطورة للألعاب تقوم بنشرها مجانا فكما نعلم معظم شركات الألعاب خاصة الغير معروفة عند انشائها لعبة جديدة تقوم بنشرها مجانا حتى تنتشر أكثر على الأنترنت و تلاحقي النجاح الذي يسعون اليه ثم في حالت نجحت تلك اللعبة تصبح بمقابل مادي .

تحميل العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر

الموقع سهل الاستعمال كما أنه كلاسيكي بعض الشيء حيث تغلب عليه الكتابة و لا يحتوي على الكثير من الصور ، لكن رغم شكله تستطيع الولوج بسهولة و البحث عن الألعاب التي تناسب ذوقك فهو يحتوي على العديد من الأقسام مثل تصنيفات الألعاب ، أكثر الألعاب المحملة ، آخر الألعاب التي تم اضافتها …. ثم كل صفحة لعبة تجد فيها المعلومات الخاصة بها :

  • الامكانيات اللازمة لتشغيل اللعبة
  • بعض الصور من اللعبة
  • تاريخ انشائها
  • لعبة اون لاين / اوف لاين أو الاثنين
  • بعض المعلومات الاضافية عن قصة اللعبة

كذلك كل لعبة تحتوي على تصويت خاص بها من 1 الى 5 بالتالي ذلك التصويت الذي قاموا به من سبق و لعبوا تلك اللعبة يستطيع أن يساعدك على أخذ القرار مع العلم أن الموقع ليس مختص في الألعاب فقط بل يحتوي كذلك  على العديد من البرامج المجانية .

كيفية تحميل اللعبة
كيفية تحميل اللعبة

بالنسبة الى عملية تحميل العاب كمبيوتر عن طريق الموقع فانه يوفر لك روابط مباشرة لتحمل منها لكن عليك أن تنتبه فبعض الاعلانات يمكن ان تجعلك تخطئ في الرابط الذي تقوم بالتحميل منه .

الدخول الى موقع Freewarefiles

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock