الحماية

برنامج Malwarebytes Anti Exploit من أجل الحماية من الثغرات

منذ يومين كنت قد تحدثت في المدونة على مشكل الجافا الذي لا يسمح لك باستعماله في المواقع الغير متواجدة في قائمة الموثوقين بهم الخاصة به ، و أرجعت ذلك المشكل بسبب الثغرات التي يمكن استعمالها لاختراقك عبر انشاء ما يعرف بالبايلود ، بمحض الصدفة دخلت اليوم الى موقع Malwarebytes و كانت المفاجئة بالنسبة لي فشركة Malwarebytes  المختصة في الحماية و بعد استحواذها على ZeroVulnerabilityLabs قامت بانشاء برنامج جديد تحت اسم Malwarebytes Anti Exploit و هو مختص في الحماية من الثغرات التي يمكن استعمالها من أجل الولوج الى حاسوبك .

لذلك أردت أن أطرحه لكم على المدونة بما أنه يعتبر برنامج هام ، لكن قبل ذلك ان كنت تستعمل برنامج حماية لا يعني ذلك أنك لاتستطيع تنصيب Malwarebytes Anti Exploit بالعكس من الأفضل اضافته على حاسوبك من أجل حماية اضافية .

برنامج Malwarebytes Anti Exploit :

المهم البرنامج باختصار مهمته الأولى و الأخيرة هو حمايتك من الثغرات الأكثر استعمالا و انتشارا على الأنترنت و يقوم بتصنيفها حسب برامجها الأم كما أنه يحتوي على نسختان ، نسخة مجانية بالكامل و نسخة مدفوعة . بالنسبة للنسخة المجانية فهي تفي بالغرض بما أنها تحميك من ثغرات المتصفحات و تمكنك كذلك من التصدي الى ثغرات الـجافا وكخدمة مجانية فالأمر جميل و يقدم لك الكثير من الامتيازات .

برنامج Malwarebytes
برنامج Malwarebytes

بالنسبة الى طريقة استعمال برنامج Malwarebytes Anti Exploit فهي عملية سهلة جدا ولا تحتاج منك أي خبرة أو اعدادت فقط قم  بتحميل البرنامج من الرابط في الأسفل ثم ابدء مباشرة في عملية التنصيب . كذلك واجهة استعمال برنامج Malwarebytes لا تحتوي على العديد من الأزرار ، فقط زر تشغيل /ايقاف و نافذة Logs تتحصل منها على آخر المعلومات مثلا ان كان متصفحك في تلك اللحظة محمي أو هل سبق و تصدى البرنامج لثغرة كانت تتسبب في اختراقك .

Malwarebytes Anti Exploit
Malwarebytes Anti Exploit

بالنسبة الى رأي الشخصي فأنا أنصحك بهذا البرنامج ، فهو لا يؤثر على اتصالك بالأنترنت ، لا يصدر تنبيهات الا في حالت كنت في خطر ، لا يؤثر على سرعة الحاسوب …. بالتالي ليس هنالك ضرر في استعماله .

تحميل برنامج Malwarebytes Anti Exploit

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock