الحماية

برنامج حماية الأطفال من المواقع الاباحية و متابعة أعمالهم على الأنترنت

هل أنت أب – أم لأطفال ؟ لديك أخ صغير ؟ اذا برنامج حماية الأطفال Norton Family يجب أن يتواجد على حاسوبك منذ هاته اللحظة فالأنترنت بحر عميق و غارق و من موقع الى موقع حتى تجد نفسك في بعض الأحيان تتصفح في مواقع من الأكيد أنها سلبية و لا تقدم أي شيء ايجابي الى مستعمليها ! هذا أنت تخيل طفل صغير ؟ برائته و سرعة التأثير عليه قد تكون ضارة بصفة كبيرة على نفسيته و شخصيته .

لذلك اليوم سنتعرف على برنامج حماية الأطفال Norton Family النسخة المجانية و لن نقف عند هذا الحد بل سأحاول الاكثار من المواضيع المتعلقة بحماية الأطفال ، Norton Family هو أحد برامج شركة Norton المختصة في الحماية و يمكنك من نظام مراقبة قوي جدا و من مميزاته أنه يمكنك من  تحديد وقت استعمال الحاسوب لأطفالك الى جانب أهم خاصية و هي حجب المواقع الاباحية، المشجعة على العنف ، الكراهية أو التسوق …

ليس هذا فقط بل تستطيع كذلك الاطلاع على ماقام بفتحه أولادك و ما تصفحوه على الأنترنت ويمكنك جعل البرنامج يعمل بشكل مستقل لكل مستخدم بالطبع بشرط أن يكون لكل مستعمل حسابه .

تحميل برنامج حماية الأطفال :

لتحميل البرنامج عليك  انشاء حساب على الموقع الرسمي له ، أول شيء قم بالدخول الى صفحة التحميل من هنا  بعد ذلك تضغط على تحميل ، ثم تقوم بالتسجيل و الموافقة على الشروط فتبدء مباشرة عملية التحميل :

تنصيب برنامج حماية الأطفال :

عملية التنصيب معقدة قليلا لكنها سهلة ، فقط بعد فتح ملف التنصيب الذي قمت بتحميله عليك العودة الى حسابك على الموقع من أجل اضافة حاسوبك للمتابعة و هاته العملية جعلت كي تقوم بتتبع أكثر من حاسوب  في نفس الوقت و من نفس المكان المهم افتح حسابك من هنا و سجل الدخول بنفس المعلومات التي عبرها قمت بانشاء حسابك :

 

بعد أن قمت باضافة ابنك في حسابك على الموقع مباشرة تفتح Norton Family و هي المرحلة الأخيرة و يدخل الحاسوب في نظام الحماية

وتم الانتهاء من العملية و أصبح الآن طفلك محمي و تستطيع متابعته من داخل حسابك على الموقع و ان كان هناك تنبيهات ستتحصل عليها كذلك عبر الايميل و هذه صورة للوحة التحكم .

لوحة تحكم Norton Family
لوحة تحكم Norton Family

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. نفس الشرح ؟ يمكن تحدثنا عن نفس البرنامج و ذلك لا يعتبر نقل ، أما نفس الشرح هذا اتهام باطل و أكثر شيء يغضبني الاتهامات الباطلة …

  2. شكرا على الشرح يا استاذ نضال, احب انك تضع مقالات حول الحماية من المواقع الاباحية لان ضررها كبير جدا, اجدد شكري 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock