برامج و اضافات

برنامج تصوير الشاشه المجاني Skitch

برنامج تصوير الشاشة Skitch هو محور تدوينة اليوم و بالرغم من أنه سبق و تعرفنا على برنامجين اختصاصهما تصوير الشاشة ( Snagit و TinyTake ) الا أن برنامج اليوم يختلف عنهما و يمتاز بالسرعة و الخفة رغم أنه لا يمكنك من تصوير الشاشه على شكل فيديو , حيث جعل البرنامج للاستعمالات الخفيفة و البسيطة و سنتعرف عليه أكثر في باقي المقالة .

برنامج تصوير الشاشه Skitch :

أول شيء البرنامج مجاني و تابع لشركة Evernote كما أنه متماشي مع الويندوز , آندرويد و منتجات آبل يعني في حالة أعجبك تستطيع استعماله على مختلف أجهزتك في نفس الوقت و الربط بينهما , حيث في حالة أنشئت حساب على Skitech فان أي صورة تأخذها عبره سيتم رفعها مباشرة على حسابك و تستطيع فقط ارسال رابطها الى أصدقائك ليطلعوا عليها دون الحاجة الى ارسال كامل الصورة .

بالنسبة للمزايا الأخرى لبرنامج Skitch فأكثر ما أعجبني فيه أنه خفيف و يساعد كل شخص ينوي تنصيبه من أجل استعمالات خاصة بسيطة و ليست احترافية لأنه لا يوفر الكثير من الأدوات حينما يتعلق الأمر بالتعديل على الصور . عملية تنصيب البرنامج كذلك سهلة فقط قم بتحميله من الرابط في الأسفل و اطلع على الصور في حالت أردت التعرف أكثر على عملية التنصيب .

استعمال برنامج تصوير الشاشة Skitch :

بعد الانتهاء من عملية التنصيب , ستضاف أيقونة البرنامج الى شريط الأدوات أسفل الشاشة على يمينك , عندما تريد تصوير الشاشة فقط اضغط عليها و ستفتح معك واجهة Skitch مباشرة .
1- في حالة أردت تصوير جزء معين من الشاشة
2- في حالة أردت تصوير كامل الشاشة

واجهة البرنامج
واجهة البرنامج
واجهة التعديل
واجهة التعديل

1- مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية / الحصول على رابط مباشر لها
2- حفظ الصورة
3 شريط أدوات التعديل تستطيع عبره اضافة كلمات , أسهم , مربعات أو فلتر مائي لاخفاء جزء معين من الصورة

تحميل برنامج تصوير الشاشه Skitch

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock