الهواتف الذكية

الاستماع الى الأغاني على الآندرويد مع 3 تطبيقات مجانية

منذ أيام قليلة نشرت مقالة حول أفضل مشغلات الأغاني بالنسبة للآندرويد لكن تلك المشغلات أغلبها تحتاج الى موسيقى من مكتبتك حتى تشغلها , لذلك يلتجئ البعض الى الطريقة التقليدية و هي الاستماع عبر اليوتيوب , لكن اليوتيوب لا يوفر الكثير من الميزات الى جانب عملية تحميل فيديو ما بالطبع هي أبطئ من تحميل أغنية لاستماعها . بالتالي اليوم سنتعرف على 3 تطبيقات مجانية و رائعة تمكنك من الاستماع الى الموسيقى مجانا على جهاز الآندرويد

الاستماع الى الأغاني على الآندرويد :

1- تطبيق YOUZEEK  :

الاستماع الى الموسيقى Youzeek
الاستماع الى الموسيقى عبر Youzeek

Youzeek تطبيق رائع و قاعدة بيانته ضخمة جدا تحتوي أكثر من 30,000,000 بين أغنية و فيديو و المميز في التطبيق أنه يسمح لك بانشاء قوائم تشغيل و مشاركتها مع أصدقائك كذلك يوفر لك أشهر الأغاني و التسجيلات الموسيقية لأشهر المغنين كل هذا مجانا عبر عملية بحث سهلة و سريعة التطبيق كما قلت لكم مجاني لكن يحتوي على اعلانات التي لا أعتقد ستقلق المستعمل كثيرا .

2- تطبيق SoundCloud :

SoundCloud
SoundCloud

ان كنت من محبي موقع SoundCloud فمن الأكيد أن تطبيقه سيعجبك , و باختصار لمن لم يسبق له التعمال مع SoundCloud فانه عبارة على يوتيوب MP3 , المهم قاعدة بيانات التطبيق ضخمة و تحتوي على الملايين من الأغاني و الميكسات كذلك تستطيع الاستماع الى القرآن عبره … يمكنك التطبيق من انشاء قوائم تشغيل و مشاركتها الى جانب تسجيل قوائم أغاني الآخرين لتسهيل عملية الولوج اليها .

3- تطبيق TuneIn Radio :

TuneIn
TuneIn

TuneIn Radio ان صح التعبير هو عبارة عن راديو و يحتوي على أكثر من 100 ألف قناة تستطيع عبرها الاستماع الى الأغاني حيث أن هناك اذاعات مختصة في نوع ما من الأغاني , أو تنشر فقط أغاني مغني مشهور أما بالنسبة الى شكله فأكثر ما أعجبني فيه أنه كلاسيكي و لا يحتوي على تعقيدات مما يسهل عليك أكثر عملية استعماله .

هذه أفضل التطبيقات التي تمكنك من الاستماع الى الأغاني على الآندرويد ان كنت تستعمل تطبيق آخر و يعجبك لا تنسى مشاركتنا اياه عبر رد على الموضوع .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock