الهواتف الذكية

افضل 3 تطبيقات للجري و تحسين اللياقة البدنية

أجهزة الإستشعار المتواجدة في هواتفنا الذكية فتحت المجال للعديد من المطورين لينتجوا تطبيقات رائعة تساعد المستخدم في حياته اليومية,من بين هذه التطبيقات تطبيقات الجري! تسمح هذه الأخيرة بقياس السرعة,المسافة المقطوعة,السعرات الحرارية المقطوعة,المتابعة الغذائية و حتى خريطة الطريق الذي تتبعه,ومما لا شك فيه أن كل رياضي يحتاج إستخدام هاته التطبيقات لتحسين لياقته البدنية.

افضل 3 تطبيقات للجري :

في هذه التدوينة إخترنا لكم أفضل 3 تطبيقات للجري:

1-تطبيق Runkeeper:
افضل 3 تطبيقات للجري
Runkeeper

تطبيق أكثر من رائع متوفر للأندرويد و iOs(الأيفون) ,التطبيق مجاني يستخدم GPS الخاص بهاتفك لتحديد موقعك,يقوم بتسجيل وتيرة الجري الخاصة بك,المسافة المقطوعة كما يسمح لك بأخذ الصور أثناء الجري ويعطيك تقارير عن تقدمك و تحسن وتيرة جريك.

يمكنكم تحميله من هنــــــــــا

 
2-تطبيق Run with Map My Run
MapMyRun
Run with Map My Run

تطبيق مجاني متوافق مع كلا النظامين(الأندرويد و iOS) يوفر للمستخدم خريطة ويتابع لياقته البدنية مع ميزة قياس الوقت,السرعة و المسافة أما الميزة الإضافية فهي قياس نبضات القلب و متابعة لتغذية الرياضي

يمكنكم تحميل التطبيق من هنــــــــا

 
3 تطبيق Runtastic
Runtastic
Runtastic

هذا التطبيق مجاني كذلك و يدعم كلا النظامين,ميزاته مشابهة للتطبيقين السالف ذكرهما ولكنه متعمق أكثر في مجال الخريطة فخريطته مشابهة لخريطة جوجل في خاصية عرض الأرض و البيانات الخاصة, ما جعله من أفضل 3 تطبيقات هو خاصية وضع برنامج تدريبي و إعطاء رسومات بيانية تفصيلية و معلومات عن التمارين والتقدم على مستوى اللياقة.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق من هنـــــــا

هذه كانت أفضل ثلاث تطبيقات تساعدك على الجري و تحسين لياقتك البدنية .ترقبوا جديدنا في التدوينات القادمة في أمان الله.

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock