آندرويدالهواتف الذكية

اخفاء الملفات على الآندرويد مع Andrognito – بدون روت

Andrognito هو اتحاد بين كلمة Android و Incognito , تطبيق جديد نشر بتاريخ 7 أوت على متجر الجوجل بلاي يمكنك من اخفاء الملفات , الصور , الفيديوهات على الآندرويد بكلمة سر [PIN] . التطبيق مازال في  النسخة التجريبية لكنه يعمل دون أي مشاكل و الجميل في الأمر أنه لا يحتاج الى روت ليعمل على جهاز آندرويد .  و يعمل على اخفاء الملفات و يحميها بكلمة سر لا تستطيع ارجاع ظهورها الا من التطبيق مع العلم أنه بمجرد أن تخفي ملف ما لا يظهر مجددا في المجلد الخاص به و لا تستطيع الولوج اليه الا من التطبيق .

 

Andrognito
Andrognito

بمجرد تنصيب التطبيق سيطلب منك ادخال اسمك و الـ PIN كود , ثم تستطيع مباشرة البدء في اخفاء الملفات التي تريد حمايتها فقط اضغط على زر + الموجود في التطبيق ثم من هناك اختار الملفات المراد اضافتها و تستطيع كذلك اخفاء مجلدات بأكملها و بالطبع سيختفي كل ما تحتويه تلك المجلدات مع العلم أن التطبيق يأخذ القليل من الوقت لاخفاء الملفات و كل ما كانت القائمة أكبر كل ما احتاج الى وقت أطول .

بعد عملية الاخفاء و داخل التطبيق لا تستطيع الاطلاع أو فتح تلك المجلدات لكن Andrognito يسمح لك بتصفح  الملفات التي تحتويها , بالنسبة الى الملفات المخفية فانه يتم جمعها حسب نوعيتها . و لالغاء عملية اخفاء ملف , حدده ثم أضغط على شعار القفل المفتوح  .

 

اخفاء الملفات على الآندرويد
اخفاء الملفات على الآندرويد

تطبيق Andrognito لا يحتاج الى أن تكون مرتبط بحساب اون لاين كي يعمل و بالتالي فان كود الـ PIN لا يتم حفظه و الطريق الوحيدة لاسترجاع كود الـ PIN في حالت نسيته هو أن تجيب على سؤال الحماية الذي تستطيع انشاءه من خاصية Stealth Mode .

 تحميل تطبيقAndrognitoo

 

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. نسيت الكود pin و الجواب على التطبيق andrognito ولان لا استطيع رؤية صوري والفيديو كيف اتصرف من فضلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock