المجلة

أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات بأثمنة بسيطة

اليوم سنتعرف على أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات فمع تطور وسائل الدفع عبر الأنترنات مثل البايبال و غيرها من الوسائل أصبح الكثير يفكر في الشراء عبر الأنترنات و ذلك لغلاء الأسعار في الأسواق و صعوبة التنقل لبعض الناس فأصبحت مواقع الشراء عبر الأنترنات ملاذ العديد منا فهي توفر منتجات بجودة عالية و بأثمنة مناسبة جدّا .

 أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات :

حسب تجربتي المتواضعة فإن مواقع الشراء تختلف عن بعضها البعض فقد تجد هاتفا على سبيل المثال في موقع بـ140 دولار و نفس ذلك المنتوج نجده في موقع آخر بـ80 دولار فقط , و بالتالي فإن مواقع الشراء عبر الأنترنات هي أيضا تختلف عن بعضها البعض  لذلك وجب على المشتري حسن إختيار الموقع الذي سيتعامل معه .

أيضا توجد بعض المواقع ” النصّابة ” إن صح التعبير فهي تدرج منتوجات رخيصة الثمن لاستدراج الشراء و عند شراء أي منتوج لا تتوصّل به إلى منزلك , حتى إنهم لا يجيبونك إن اتّصلت بهم .

سأقدم لكم أفضل موقعين للشراء عبر الأنترنات و هذه عن تجربتي و تجربة بعض الأصدقاء فهي مواقع تقدم منتوجات بأثمنة مناسبة و التوصيل مضمون إلى كلّ العالم بالإضافة إلى أنه مجاني كما أن هذه المواقع توفر عديد الميزات التي سنتعرّف عليها في هذه التدوينة  :

Tinydeal

أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات TinyDeal
أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات TinyDeal

هو من أفضل المواقع على الإطلاق فبالإضافة إلى أثمانه الرخيصة فهو يقدم لك إرسال مجاني للمنتجات التي اشتريتها إلى كامل بفاع العالم . كما أنه في حالة إذا لم يصلك منتوجك يمكنك الإتصال بالموقع و سيتم إرجاع نقودك فور التأكد فلهذا الموقع موظفون سريعوا الإجابة .

يوفر هذا الموقع أيضا مساحة 5 دولارات تجد فيها منتوجات لا يتجاوز ثمنها 5 دولار لكنها ستعجبك كثيرا .

أما بالنسبة لمدة التوصيل فهي تتراوح بين 15 و 30 يوما حسب المكان الذي تسكن فيه و هذه مدة مناسبة جدا بالنسبة لمنتوجات بهذه الأثمنة .

 

DealXtreme

أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات DealExtreme
أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات DealExtreme

أستعمل هذا الموقع كثيرا فبالإضافة إلى الميزات التي يقدمها الموقع السابق مثل التوصيل المجاني يوفر DealXtreme ميزة التوصيل في 24 ساعة إلى كل بقاع العالم , و يمكنكم التعرف على المنتوجات التي يمكنها أن تصلك في 24 ساعة عبر النقر على MVP Produits في أعلى صفحة الموقع .

كما يحتوي هذا الموقع على مساحة 2 دولار فقط تجد فيها منتوجات جميلة جدا بثمن لا يتجاوز الدولارين .

 

Chinavasion

أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات Chinavasion
أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات Chinavasion

هو موقع صيني مشكور جدا من قبل مستعمليه , هو شبيه بالموقعين السابقين من حيث الميزات مثل التوصيل المجاني إلى كل العالم غير أنه لا تتواجد به مساحات 5 أو 2 دولاار . الميزة التي أعجبتني كثيرا في هذا الموقع أنه يوفر تخفيضات كبيرة جدا بنسبة تصل أحيانا إلى 70 في المائة .

هذه التدوينة مشاركة في مسابقة محترفو الشرح الثانية تبدء بـ 610 نقطة

اظهر المزيد

Houssem Jeddou

حسام حدو , شاب تونسي الجنسيّة , عمري 18 سنة , مهووس بالأنترنات و بكلّ ماهو تكنولوجي , رغم صغر سني إلا أن لدي خبرة جيدة في مجال البرمجة و الحماية .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock