آندرويدالهواتف الذكية

أفضل تطبيقات أندرويد الاجتماعية لسنة 2014 [التجميعة الثانية]

اهلا بكم زوارنا الأعزاء، اليوم بإذن الله سنتمم ترتيبنا لأفضل تطبيقات أندرويد لسنة 2014، في السابقة تعرفنا على أفضل التطبيقات المساعدة على الحياة اليومية و  هذه المرة سنكتشف واياكم ثلاث أفضل تطبيقات أندرويد الاجتماعية تمكنكم من ادراة شؤونكم على المواقع الاجتماعية .

فاذا كنت من عشاق مشاركة منشوراتك على حسابك في اهم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل آني وبلمسة واحدة، واذا كان الوقت لا يسعك للاطلاع المستمر والنشر ، هناك ثلاث تطبيقات مهمة ستساعدك على القيام بما يجب وكما يجب، ستقوم بمهام ادارة كل المنشورات ولكن الجميل في ذلك هو قدرتها على برمجتها لتنشر في اوقات محددة، ستساعدك ايضا على نشر كل ماتريده دفعة واحدة وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل Facebook, Twitter, Google+, LinkedIn الى آخره…لكي لا نطيل الى التفاصيل.

أفضل تطبيقات أندرويد الاجتماعية :

1. تطبيق Hootsuite

hootsuite

 

هذا التطبيق يأتي على رأس القائمة بأكثر من 5 ملايين مستعمل عبر العالم و يعتبر من أفضل تطبيقات أندرويد الاجتماعية، فهو يتميز بادارته الجيدة لحساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي. اضافة الى ذلك، يمكن ان تستعمله في برمجة منشورات لتنشر بشكل تلقائي في أوقات تحددها له. هذا التطبيق يتوافق مع كل من Facebook, Twitter, LinkedIn, Foursquare, الى اخره. للاشارة، استعمله منذ مدة على هاتفي الذكي وفعلا أنصح به.

2. تطبيق Buffer

buffer1buffer2buffer3

تطبيق Buffer من اهم التطبيقات المنافسة ل Hootsuite وهذا ما جعل مصمميه يركزون على اضافة شيء جديد اليه لكي يتميز ويجلب عدادا كبيرا من المستعملين. بهذه الفكرة، اتى Buffer فعلا بجديد ربما يجعله يرتقي لمراتب اعلى رغم ان مستعمليه الى حدود الساعة لايتجاوز 100.00 مستعمل. هذه الخاصية التي يتميز بها هي اظهاره ونشره بشكل تلقائي مجموعة من الاخبار على حساباتك والتي يقوم بجلبها من مواقع شريكة مثلFlipboard, Zite, Taptu, TweetDeck, Evernote, Pocket, Instapaper, Feedly, UberSocial, Plume, Seemic, Google Currents…
للاشارة هذا التطبيق قمت بتجريبه فقط.

3. تطبيق Sprout Social

hootsuite

 

أهمية الموضوع ونجاحه جعلت مصممين اخرين في مجال التطبيقات الذكية يفكرون بشكل جدي في تصميم تطبيق منافس بميزات اخرى. لكن للاسف هذا ما لم يتحقق مع تطبيق Social Sprout رغم أنه يعتبر أيضا من التطبيقات المنافسة لكل من Hootsuite و Buffer. فهو في الحقيقة يؤدي نفس المهام، ينظم ويدير كل منشوراتك بشكل جيد لكن لا يرقى الى التطبيق الاول.

أتمنى أن نكون عند حسن ظنكم وشكرا،

اظهر المزيد

Redouane Amezoirou

رضوان أمزورو من المغرب، أستاذ اللغة الانجليزية ومهتم بمجال التدوين وتطوير المحتوى العربي. حاصل على الماجستير تخصص تواصل ووسائل الاعلام الحديثة.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock