الشهر: أغسطس 2014

  • تحميل الملفات بسرعة مع البرنامج الجديد Ninja

    السلام عليكم و رحمة الله , أنا متأكد من أن أغلب مستخدمي الأنترنات يستعملون IDM لتحميل الملفات من الأنترنات بسرعة جيدة , لكن IDM هو برنامج مدفوع فلتحميل هذا البرنامج بطريقة قانونية يجب عليك دفع بعض الدولارات . و لهذا السبب لجأ أغلب الناس إلى استعمال السريالات و الباتشات التي تمثل أكبر خطر على الحاسوب فهي تحمل فيروسات .أكمل القراءة »

  • حذف شخص من صورة باحترافية مع برنامج Seam Carving Gui

    اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية حذف شخص من صورة فالكثير من المصورين بعد التقاطهم للصور يجد مشكلة تواجه وهى انه يوجد شخص لم يكن من المقصود ان يظهر فى هذه الصورة , فكم منا بعد تصوير صورة وجد فيها شخص غير مرغوب به فيهاأكمل القراءة »

  • أقوى الحواسيب المحمولة على الإطلاق

    السلام عليكم , اليوم أقدم لكم تدوينة جديدة أعرفكم فيها على على أقوى الحواسيب المحمولة على الإطلاق و التي تختلف استعمالتها لكن معظمها جعلت كي تكون خصيصا لعشاق الألعاب .أكمل القراءة »

  • تحويل تطبيق اندرويد الى iOS ، ويندوز فون مع MyAppConverter

    الموقع الذي سنتعرف عليه اليوم لا يمكنك فقط من تحويل تطبيق اندرويد الى iOS ، ويندوز فون . حسب ما يوحي عنوان المقالة بالعكس فهو يحتوي على 4 أنظم تشغيل و أنت تستطيع تحويل تطبيق من نظامه الأصلي الى أي نظام آخر و بالنسبة للأنظن التي يدعمها فهي آندرويد ، ويندوزفون ، iOS و البلاك بيري .أكمل القراءة »

  • حماية ملفات الحاسوب بكلمة سر

    السلام عليكم , اليوم أقدم لكم هذه التدوينة الجديد و التي سأعلمكم فيها كيفية حماية ملفات الحاسوب  بكلمة سر مما يمنع أي شخص من فتحه دون معرفة كلمة السر , فإن كان لك ملفات شخصية أو معلومات مهمة لا تريد لأي شخص يستعمل معك الحاسوب رؤيتها فهذه التدوينة ستفيدك كثيرا .أكمل القراءة »

  • ربح المال من الانترنت مقابل مشاهدة الاعلانات

    هل تريد ربح المال من الانترنت و التحصل على دخل اضافي من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة لدقائق معدودة يوميا ؟

    ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

    في هذا المقال سنتحدث عن ربح المال من الانترنت من خلال بعض المواقع الربحية و سأشرح الخطوات اللازمة لتأمين الربح عن طريق 5 مواقع و كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات بحذافيرها و عليك ببعض الصبر لأنه ليس بين ليلة و ضحاها ستصبح مليونير. أغلب هذه المواقع تمكنك من ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات لمدة زمنية قصيرة تختلف من موقع الى اخر. و كل اعلان تشاهده تربح مبلغ معين من المال بعد انقضاء المدة الزمنية المحددة. المبلغ الذي ستربحه على كل اعلان قمت بمشاهدته يختلف من موقع الى اخر و أيضا تختلف المبالغ المرصدة للربح في نفس الموقع حسب المدة الزمنية اللازمة لمشاهدة الاعلان. المواقع التي سأقوم بشرحهم تباعا هم

    موقع NeoBux :

    ربح المال من الانترنات NeoBux
    ربح المال من الانترنات NeoBux

    الخطوة الأولى :

    عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني.

    التسجيل في NeoBux

    الخطوة الثانية :

    تبدأ بمشاهدة الاعلانات عن طريق الضغط على الاعلان. كل اعلان تشاهده تربح منه نقطة و 3 Adprize غير المبلغ المرصود. بعد مشاهدة جميع الاعلانات الموجودة اضغط على عدد الAdprize الموجود بعد الاشهارات. ستشاهد من خلاله اشهارات اخرى ليس فيها أي ربح بل عن طريق الحظ ستربح مبلغ مالي يتراوح بين 0.250 $ و 50$  أو تربح عدد من النقاط تتراوح بين 10 و 10000 نقطة و هذا لن يكون كل يوم إلّا ان كنت محظوظا جدا.

    عليك أن تقوم بهذه الخطوة كل يوم و تشاهد أكبر عدد ممكن من الاعلانات وذلك عن طريق الدخول الى حسابك أكثر من مرة في اليوم لتقوم بجمع أكبر مبلغ تستطيع جمعه لأنه بعد 15 يوم من التسجيل ستتحصل على الرابط الخاص بك و تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك كما أنه يمكنك من تـفـعـيـل خاصية اكتراء الاشخاص وهي مثل دعوة أصدقائك للانضمام اليك الّا أنه يجب عليك دفع مبلغ مالي للقيام بهذه العملية وهو ما يوفر لك دخلا اضافيا الى جانب مشاهدة الاعلانات.

    يوجد كذلك بعض الفيديوهات القصيرة عند مشاهدتها تربح عدد معين من الCoins.

    تستطيع أيضا أن ترفع عدد الاعلانات التي تشاهدها يوميا و أن ترفع المبلغ المالي المرصود لكل اعلان عن طريق رفع حسابك الى المستوى الموالي و ذلك يكون عن طريق شراء اشتراك golden.

    ان كان عندك موقع أو مدونة أو صفحات اجتماعية تستطيع أن تقوم بالإشهار والتعريف بهم عن طريق شراء عدد من الضغطات للإشهار وهم أنواع وهذا يمكنك من ربح مادي هام فكل شخص يشاهد اشهارك تربح أنت مبلغ مالي و هذا المبلغ يكون حسب النوع الذي اشتريته أنت و هو أعلى من المبلغ المرصود للإشهار الواحد عند المشاهدة.

    الخطوة الثالثة :

    و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم PayPal, Payza أو Neteller و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت.

     

    موقع Clixblue :

    ربح المال من الأنترنت Clixblue
    ربح المال من الأنترنت Clixblue

    الخطوة الاولى:

    لا يختلف كثيرا على الاوّل. عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني.

    التسجيل في ClixBlue .

    الخطوة الثانية :

    نفس الخطوة بالنسبة للموقع الاوّل الّا انه لا يوجد Adprize بل يوجد عديد الخيارات لربح المال في خانة Earn Money على سبيل الذكر لا الحصر يوجد

    • PTC-Wall و هو عبارة عن اعلانات تقوم بمشاهدتها.
    • Blue Grid و هو عبارة عن عدد معين من الضغطات لتشاهد اعلانات و ان كنت محظوظ ستضغط لتربح مبلغ مالي.
    • Virool Vids و هو عبارة عن مشاهدة فيديوهات قصيرة لتربح مبلغ مالي.
    • و أيضا خيارات اخرى

    يمكنك الموقع من القيام بالإشهار ايضا عن طريق شراء ضغطات أو شراء مكان مخصص للإشهار لمدة زمنية و هو ما يدر عليك ربح مادي.

    تستطيع أيضا أن ترفع مستوى حسابك الى أحد المستويات الموالية عن طريق شراء اشتراك في أحد المستويات لمدة زمنية معينة فكل مستوى بمبلغ و كل مدة بمبلغ.

    تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك عبر الرابط الخاص بك تبعثه لصديقك و يجب عليه التسجيل من خلاله و أيضا تستطيع كراء اشخاص و هذا يوفر لك دخل اضافي.

    الخطوة الثالثة :

    و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم PayPal, Payza أو EgoPay و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت.

     

    موقع ClixSense :

    ربح المال من الأنترنت ClickSense
    ربح المال من الأنترنت ClickSense

    الخطوة الاولى:

    لا يختلف عن السابقين عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني.

    للتسجيل اضغط هنا.

    الخطوة الثانية :

    تقوم بالأعمال الموجودة في لائحة على اليمين أعلى الشاشة و من هذه المهام يوجد مشاهدة الاعلانات و اتمام ClixGrid Game و هي مطابقة لBlue Grid في الموقع السابق ويختلفون الّا في المبلغ المرصود للربح و اتمام بعض العروض و غيرها. و ان قمت باتمام اللائحة تتحصل على جائزة مالية.

    تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك عبر الرابط الخاص بك تبعثه لصديقك و يجب عليه التسجيل من خلاله و أيضا تستطيع كراء اشخاص و هذا يوفر لك دخل اضافي.

    الخطوة الثالثة :

    و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم PayPal  أو PayToo و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت.

     

    موقع 88Clix :

    موقع 88Clix
    موقع 88Clix

    الخطوة الاولى:

    عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني.

    للتسجيل اضغط هنا.

    الخطوة الثانية :

    تقوم بمشاهدة الاعلانات الموجودة في خانة View ads ستربح النقاط والمال من خلال ذلك ثم تعود الى My account و تذهب الى Traffic Exchange الموجود على يسار الشاشة و تضغط على Start Surfing و سيقوم بفح نافذة جديدة من خلالها ستتصفح اعلانات بطريقة اوتوماتيكية الى أن تنتهي الاعلانات و من خلال هذه العملية لن تربح المال بل تربح امكانية القيام بالإعلانات مجانا و لن تربح المال من هذه الاعلانات فقط التعريف بموقعك بعد ذلك تذهب الى 88Grid المطابقة لBlue Grid في الموقع السابق وهو موجود أسفل Traffic Exchange.

    تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك عبر الرابط الخاص بك تبعثه لصديقك و يجب عليه التسجيل من خلاله و أيضا تستطيع كراء اشخاص و هذا يوفر لك دخل اضافي.

    تستطيع أيضا أن ترفع مستوى حسابك الى أحد المستويات الموالية عن طريق شراء اشتراك في أحد المستويات لمدة زمنية معينة فكل مستوى بمبلغ و كل مدة بمبلغ.

    يمكنك الموقع من القيام بالإشهار ايضا عن طريق شراء ضغطات أو شراء مكان مخصص للإشهار لمدة زمنية و هو ما يدر عليك ربح مادي.

    الخطوة الثالثة :

    و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم Payeer, EgoPay  أو Perfect Money و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت.

    و هناك الكثير من الخيارات للاكتشاف والعمل بها و مع مرور الوقت ستتعرف كما يجب على هذه المواقع و كيفية التعامل معها.

    موقع Paid2Refer :

    Paid2Refer.com
    Paid2Refer.com

    ليس فيه خطوات كل ما عليك فعله هوالتسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني و اذا فعلت تتحصل في الحين على جائزة ترحيب عبارة على مبلغ مالي قدره 2 $ بعد ذلك تقوم بنشر الرابط الخاص بك في صفحات + Facebook, Twitter, Google  و المدونات الخ….

    أيضا تستطيع أن ترسله الى اصدقائك و كل شخص يقوم بزيارة الرابط تربح مبلغ مالي قدره 0.5$. تخيل لو قام 100 شخص بزيارة رابطك في اليوم تتحصل على 50 $ في اليوم.

    يمكنك من المطالبة بأموالك فور بلوغ 30 $ عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع و هو PayPal, Payza, Western Union, MoneyGram أو عن طريق اصدار شيك بنكي باسمك.

    للتسجيل اضغط هنا.

    و في النهاية أرجو أن لا أكون قد أطلت عليكم و أنكم استفدتم من هذا المقال و حظ موفق في ربح المال من خلال هذه المواقع.

    هذه المقالة مشاركة في مسابقة محترفو الشرح الثانية و تبدء بـ 880 نقطة

  • بناء كومبيوتر خاص بالألعاب بسعر لا يتجاوز 300 دولار

    بناء كومبيوتر خاص بالألعاب بكلفة لا تتجاوز 300 دولار تقريبا 520 دينار تونسي و هذا ثمن زهيد مقارنة مع 1200 دينار تونسي لأقل كومبوتر للألعاب اي ما يعادل 700 دولار و لكن لن نستعمل القطع الإعتيادية حيث سنيتعد قليلا عن شركة intel و ذلك لأسعارها العالية هذا الحاسوب سيشغل بسهولة أهم الألعاب و بإمكان قياس بعض الألعاب الأخرى عليه حيث سيشغل :

    أكمل القراءة »

  • تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا مع Amazon و AppOfTheDay

    أقدم لكم اليوم تدوينة جديدة سأعرفكم فيها على طريقتين تمكنكما من تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا مما لا شك فيه أن متاجر تطبيقات الأندرويد تحتوي على ملايين التطبيقاتأكمل القراءة »

  • كيف أختار منصة الألعاب خاصتي في العالم العربي

    عندما أتحدث عن منصات الالعاب سيتبادر لكل شخص ثلاث اسماء و هي بلايستايشن المقدمة من سوني ، الإكس بوكس المقدمة من مايكروسوفت ، و بالطبع الحاسب الالي ذو المواصفات العالية .أكمل القراءة »

  • تعلم اللغة الفرنسية ، الانجليزية و العشرات من اللغات الأخرى بطريقة تفاعلية

    اليوم أقدم لكم موقعا يمكنك من تعلم اللغة الفرنسية ، الانجليزية و العشرات من اللغات الأخرى  أستخدمه شخصيا , هذا الموقع ليس كغيره من المواقع لتعلّم اللغات فهو يقدم عديد الميزات منها أنه مجاني كذلك هو يعلمك أي لغة تريد تعلّمها بطريقة تفاعلية جميلة جدا أكمل القراءة »

  • 3 خدمات يمكن تقديمها على مواقع الربح من الخدمات المصغرة

    السلام عليكم الجميع يبحث عن الربح من الانترنت و بعد تجربتي في هذا المجال اخبركم ان افضل طرق الربح هي من الخدمات المصغرة و عن تجربة  فبعد ان بعت 10 خدمات على موقع خمسات و تحقيقي ل40 دولار أكمل القراءة »

  • التبرع لأهالي غزة اون لاين عبر منظمة الأونروا

    سبق و وعدت على المدونة بأنني سأشرح كيفية التبرع لأهالينا و أخواننا في غزة الذين حسب ما نشاهد في التلفاز يعانون كثيرا من أثار العدوان الاسرائيلي ، لذلك يجب علينا أن نقوم بدعمهم حتى من باب الانسانية فهم بحاجة الينا لن أدخل كثيرا في هذه التفاصيل و سأمر مباشرة الى الشرح ، أولا عملية الدفع سنقوم بها عبر جمعية الاونورا التي تقدم خدمات كثيرة في الشرق الأوسط كما أنها حسب ما أعلم موثوق فيها و التي تقدم الكثير من الخدمات الانسانية في  غزة و حتى ان كنت لا تعلم عنها شيء فمن الأكيد أنك سمعت شخص ما يتحدث عنها في التلفاز .

    التبرع لأهالي غزة :

    ثانيا و أهم شيء من أجل أن تتم عملية الدفع يجب أن تقوم بالعملية عبر حساب بنكي عالمي مع العلم أن الاونروا توفر العديد من وسائل الدفع فهي تقريبا تدعم جميع الوسائل ، تستطيع الدفع عبر بطاقة بنكية عالمية و تستطيع كذلك الدفع عبر حسابك على البايبل ، ليس هذا فقط بل تستطيع كذلك التبرع عبر تحويل بنكي عادي .

    سأقوم بشرح عملية التبرع عبر البايبال مع العلم أنه بقية و سائل التبرع تعتبر أسهل في التعامل  و لا تحتاج منك ادخال أي معلومات شخصية منك فقط يجب عليك أن تضيف معلومات الكارد حتى تتم العملية بنجاح .

    المهم أول شيء تقوم بفتح صفحة التبرع عبر الرابط الموجود في الأسفل ثم تختار الحملة المراد التبرع اليها و تحددها كما توضح الصورة

    1- اختيار حملة التبرع
    1- اختيار حملة التبرع

    بعد ذلك تضيف اسمك أو الاسم المراد التبرع عبره و الايميل حتى يتم اعلامك بنجاح العملية عند تأكيد التبرع

    2- ادخال معلوماتك
    2- ادخال معلوماتك

    و كما تلاحظون في الصورة التي في الأعلى ، يوجد معلومات البنك لمن يريد أن يقوم بعملية تبرع تقليدية و ذلك عبر تحويل بنكي ، مع العلم أنك تستطيع تحديد العملية شهريا بالتالي يتم كل شهر اقتطاع الرصيد الذي قمت بتحديده من حسابك و التبرع به تلقائيا ،  بالنسبة لمن يريد التبرع اون لاين يختار من الصفحة الموالية وسيلة التبرع

     

    3- اختيار وسيلة الدفع
    3- اختيار وسيلة الدفع

    بعد ذلك ان كنت متعود على الدفع عبر البايبال فأنت تعلم ماهي الخطوات ، ان كنت ستدفع عبر ماستر كارد عالمي فلن تحتاج الى خطوات اضافية مثلما هو الحال مع البايبال

    ثم مهما كانت الوسيلة التي اخترتها للدفع ، ستفتح معك صفحة جديدة انتظرها ثواني ثم ستعلمك ان تمت العملية بنجاح أو لا

    6- تمت العلمية بنجاح
    6- تمت العلمية بنجاح

    هذا كل ما في الأمر ، في الأخير أعلم ان العديد سيريدون التبرع لكن يبقى مشكلة النظام البنكي في أغلب البلدان العربية هو المانع ، لذلك لن أفرض عليك عملية النشر أو استعمل كلمات مثل ” لا تنسى النشر ” في حالت تؤمن أن هذا الشرح هام و مفيد يرجى مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي .

    الدخول الى موقع الأونروا

     

  • انترنت 3G مجانا عبر EasyoVPN على هاتفك الأندرويد

    اهلا و سهلا بيكم في هذا الشرح لي تطبيق جميل يوفر لكم على هواتفكم الآندرويد انترنت 3G مجانا و ذلك بي استعمال VPN جديد يوفر عدة سيرفرات لدول عديدة يمكنك الإتصال بها حتى لا يتم اقتطاع أكمل القراءة »

  • تشغيل الانترنات مجانا مع برنامج +Hex VPN

    اقدم لك في هذا الدرس طريقة تشغيل الانترنات مجانا عن طريق استعمال برنامج Hex VPN+ المجاني مع العلم أن هاته الطريقة تعمل على العديد من شبكات الاتصال و ان صح التعبير أغلبها أكمل القراءة »

  • أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات بأثمنة بسيطة

    اليوم سنتعرف على أفضل مواقع الشراء عبر الأنترنات فمع تطور وسائل الدفع عبر الأنترنات مثل البايبال و غيرها من الوسائل أصبح الكثير يفكر في الشراء عبر الأنترنات و ذلك لغلاء الأسعار في الأسواقأكمل القراءة »

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock