شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 187 : مع Feedient تصفح حساباتك على مختلف المواقع الاجتماعية من مكان واحد

لكل موقع اجتماعي و الميزة التي يمتلكها فمثلا الانستجرام مشهور بالصور , اليوتيوب بالفيديوات , الفيس بوك بطريقة المحادثة و حقيقة لا أعتقد أن هنالك شخص في العالم يتصل بالأنترنت و لا يملك حساب على أحد المواقع الاجتماعية , فالمواقع الاجتماعية اليوم أصبحت شيء أساسي للاتصال مع الأصدقاء, الاطلاع على آخر الأخبار و الترفيه عن النفس دون أن ننسى أنها مصدر هام لجلب الزوار يمكن الاعتماد عليه بالنسبة لمن يقوم بتسويق منتجاته على الأنترنت .

و بما أن لكل موقع اجتماعي و الميزة التي يملكها فمن الأكيد عملية متابعت حساباتك ( ان كنت تملك أكثر من حساب ) على المواقع الاجتماعية أمر متعب خاصة تسجيل الدخول في كل مرة , أو ان أردت نشر صورة , تحديث ما على جميع حسباتك في نفس الوقت . لذلك اليوم سنتعرف على خدمة رائعة مقدمة من طرف موقع Feedient تسمح لك بتجاوز كل هاته الصعوبات و جعل أمر متابعة بروفايلاتك و اشعاراتك على المواقع الاجتماعية أمر سهل .

Feedient
Feedient

Feedient :

فموقع Feedient المجاني يمكنك من اضافة حساباتك على التويتر , الفايس بوك , الانستجرام و التمبلر و اليوتيوب و متابعتها كلها من نفس الصفحة التي تكون منقسمة على شكل جداول تستطيع تغير مكانها و ليس هذا فقط بل تستطيع كذلك اضافة أكثر من حساب من نفس الموقع الاجتماعي لكن للآسف الى حد كتابة هاته السطور لم يتم بعد تمكين مستعملي Feedient من اضافة صفحاتهم على الفيس بوك مع العلم أنني قد اتصلت بهم و أوضحوا لي أن صفحات الفيس بوك في خارطة عملهم الى جانب أن الموقع مازال في نسخته بيتا و النسخة النهائية ( لم يعلمونني بالوقت ) ستشهد الكثير من الاضافات .

الدخول الى موقع Feedient

فيديو الشرح :

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock