الهواتف الذكية

فتح المواقع المحجوبة آندرويد : 3 تطبيقات مجانية تمكنك من ذلك

هاته الأيام تشهد العديد من البلدان العربية تعتيما اعلاميا لم يسبق له مثيل خاصة في سوريا و العراق و قد سبق و نشرت الكثير من الشروحات حول تجاوز الحجب لكن لم يسبق لي أن تعرضت الى طرق فتح المواقع المحجوبة من أجهزة الاندرويد لذلك اليوم سنتعرف على 3 تطبيقات تمكنك من ذلك مع العلم أن الشروحات حول هذا الموضوع مستمرة  .

 

فتح المواقع المحجوبة آندرويد
فتح المواقع المحجوبة آندرويد

 

فتح المواقع المحجوبة آندرويد :

 

أعلم كذلك أن العديد لا يستطيعون الوصول الى متجر تطبيقات الآندرويد لذلك قد قمت مسبقا بتحميل التطبيقات التي سنتعرف عليها اليوم و رفعها على مركز الخليج للتحميل و حسب ما أعلم مركز تحميل الخليج لم يتم حجبه لكن في حالة واجهت مشكل في التحميل منه لا تتردد في طرح تعليق ( مع ذكر بلدك ) و سأكرر عملية الرفع على موقع غير محجوب في بلدك .

Hola Better Internet :

التطبيق المفضل لدى الكثيرين لأنه مجاني , خفيف و الأجمل من ذلك يوفر لك قائمة كبيرة تستطيع عبرها اختيار البلد الذي تريد تغيير عنوان الـ IP له , و بالنسبة للأخوة من العراق فأبشرهم أن التحديث الأخير الذي تم منذ يومين ( 08/07/2014) قد عالج فيه المطورون مشكلة الاتصال من العراق .

تحميل تطبيق Hola Better Internet
تحميل التطبيق من Mega

Hotspot Shield :

من الأكيد أنه الأكثر شهرة في العالم عندما يتعلق الأمر بفتح المواقع المحجوبة و تم تحميله أكثر من 10 ملايين من متجر الجوجل بلاي و هو سهل الاستعمال مثل النسخة الخاصة به على أجهزة الكمبيوتر فقط قم بفتح التطبيق و سيتم تغيير عنوان الـ IP تلقائيا  و حاصل على  تقييم 4.0 .

تحميل تطبيق Hotspot Shield
تحميل التطبيق من Mega

VPN :

تطبيق VPN حقيقة تطبيق رائع و نال اعجاب و رضاء العديد من الذين قاموا باستعماله لانه يتماشى مع جيمع أجهزة الآندرويد حتى و لو كانت الأجهزة مقلدة و صينية الصنع , و المميز فيه أنه سريع و لا يثقل كاهل اتصالك بالأنترنت عند استعماله مثلما تعبر عنه صورته التي هي على شكل نينجا أي السرعة و الخفة .

تحميل تطبيق VPN
تحميل التطبيق من Mega

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫6 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock