الربح من الانترنات شروحات فيديو

الشرح 194 : ربح المال عن طريق موقع خمسات و بيع خدماتك و منتجاتك اون لاين

ربح المال عن طريق موقع خمسات
ربح المال عن طريق موقع خمسات

تعرفنا على الكثير من المواقع الربحية و التي تستطيع عبرها تحقيق مدخول مالي من الأنترنت , لكن لم يسبق لنا و أن تعرضنا الى موقع تستطيع عبره بيع منتوجاتك  على الأنترنت بسعر و شروط أنت تحددها , مع العلم أنه يوجد منها الكثير . و الجميل في تلك المواقع لا تحتاج الى البحث عن مشتري , فالمشتري يأتي اليك و يبتاع  خدماتك في حالت كان بحاجة اليها . و نستغل سلسلة هاته المواقع بموقع ” خمسات ” العربي و الغني عن التعريف .

ربح المال عن طريق موقع خمسات ؟

تستطيع عبر موقع خمسات بيع منتجاتك المتمثلة , اما في تصميمات , تسويق عبر الأنترنت , نصائح و استشارات أو أفكار و الكثير الكثير من السلع التي غالبا  ماتكون لها علاقة بالأنترنت و الاعلامية . و أنت تحدد سعر خدمتك مع العلم أن الحد الأدنى هو 5 دولار و الأقصى 25 دولار .

ربح المال عن طريق موقع خمسات
ربح المال عن طريق موقع خمسات

كيف أبيع خدماتي ؟

العملية سهلة جدا و تستطيع الاطلاع عليها أكثر عبر شرح الفيديو في الأسفل , بعد التسجيل في الموقع كل ما عليك فعله هو اضافة خدمتك و تكتابة بيانتها ( اسم الخدمة ,
السعر , مدة الطلب ) الى غير ذلك من المعلومات الهامة و الهامة جدا التي عليك اختيارها بعناية تامة فموقع خمسات ضخم و يحتوي على العديد من الخدمات
التي ستشبه خدماتك لذلك عليك أن تكون المتميز بينهم .

الدخول الى موقع خمسات اضغط هنا

نصائح : لقد سبق و كان لي تعامل مع موقع خمسات , نصيحتي لك هي عدم جعل تركيزك 100% نحو ربح المال , تفنن في خدماتك و اجعلها تحتوي على امتيازات غير موجودة في الخدمات المشابها , ركز كذلك كثيرا على حسن الأخلاق و التعامل مع المشتريين و ابحث دائما في ” مجتمع خمسات ” عن الأشخاص الذي لهم استفسارات  متعلقة بخدماتك و أجبهم بصدر رحب .
شرح الفيديو :

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.