ثيمات ويندوزشروحات فيديو

الشرح 191 : تنصيب ثيمات ألعاب للويندوز World Of Warcraft & League Of Legends

نواصل رحلة التعرف على ثيمات الويندوز و اليوم نضرب الموعد مع شرح لكيفية تنصيب ثيمات ألعاب الويندوز مع التطبيق على ثيم لعبة League Of Legends و لعبة World Of Warcarft مع العلم أن عملية التنصيب خاصة بالنسبة للثيم الثاني سهلة جدا ستكون على شكل برنامج فقط تقوم بتنصيبه .   قبل حتى البدء في عملية تنصيب الثيم عليك أن تعلم صديقي أن المايكروسوفت لا تسمح لأي مستعمل بتنصيب ثيمات غير رسمية لذلك علينا أول شيء بتنصيب باتش يسمح لك بتخطي هذا المشكل الذي سبق و شرحت طريقة استعماله في الشرح الخاص بثيم الويندوز 9 و ثيم الآندرويد  كل ما عليك فعله هو تحميل الباتش المتماشي مع جميع نسخ الويندوز و الضغط على كلمة Patch ان أردت توضيح أكثر فقط شاهد الشرح في الأسفل .

تحميل باتش ثيمات الويندوز

تنصيب ثيمات ألعاب WOW  :

و هو الثيم الأول الذي سنتعرض اليه و صدقني عملية تنصيبه سهلة و سهلة جدا , فمطور الثيم قام بجلعه على شكل برنامج و جميع الاضافات التي ستحتاج لها مرفقة تلقائيا مع البرنامج فقط عند انتهاء عملية تحميل الثيم و بعد فك الضغط عنه اضعط على ملف التنصيب  وستلاحظ بمجرد انتهاء عملية التنصيب سيتغير شكل الويندوز لديك . هام الثيم يقبل التنصيب على الويندوز 7 فقط.

تحميل ثيم الويندوز Wordl Of Warcraft

تنصيب ثيمات ألعاب LOL :

الثيم الثاني الذي سنتعرف عليه , هو ثيم اللعبة الشهيرة League Of Legends و عملية تنصيبه تختلف عن  عملية تنصيب الثيم الأول فهي يدوية أكثر لكنها سهلة فقط عليك أن تقوم بنسخ و لصق ملفات الثيم الى المسار التالي C:\Windows\Resources\Themes بعد ذلك تضغك على أيقونة الثيم حتى يتم تفعيله . هام الثيم يقبل التنصيب على الويندوز 7 فقط.

تحميل ثيم الويندوز League Of Legends

شرح الفيديو : 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock