مواقع و خدمات

تحميل أغاني من Soundcloud أفضل 3 مواقع تمكنك من ذلك

عندما يتعلق الأمر بالملفات الصوتية فمن الأكيد أن Soundcloud هو الحل فهو بدون شك متربع على عرش الصوتيات في عالم الأنترنت , و لمن لم يسبق له التعامل مع Soundcloud فبختصار هو موقع أي شخص يستطيع التسجيل فيه و رفع ملفاته الموسيقية .

تحميل أغاني من Soundcloud :

و الحقيقة هناك الكثيرين يفضلونه على موقع اليوتيوب لسرعته و خفته فكما نعلم تحميل أغنية من الأكيد أنها أسرع من عملية تحميل فيديو , المهم اليوم سنتعرف على 3 مواقع تمكنك من تحميل أغاني من Soundcloud مجانا و بسرعة دون الحاجة للتسجيل .

موقع Anything2mp3 :

الحقيقة هو المفضل لدي عندما يتعلق الأمر بـ تحميل أغاني من Soundcloud فهو سهل الاستعمال الى جانب أنه يدعم الكثير من المواقع يدعم كذلك التحميل من اليوتيوب و الفيميو , أما بالنسبة الى كيفية استعماله قم بقتح الموقع و أضف رابط الأغنية في الخانة المخصصة لها و ستتحول الصفحة تلقائيا الى صفحة جديدة قم بالضغط على Download .

 

الدخول الى موقع Anything2mp3 

موقع Soundpump :

كذلك هو موقع سهل الاستعمال لكن عملية تحميل أغاني من Soundcloud عبره تختلف عن موقع Anything2mp3 فبعد اضافة رابط الملف الصوتي المراد تحميله يظهر لك رابط التحميل و ليس عليك الضغط عليه , بل يجب أن تضغط باليمنى ثم تختار Save as أو Enregistré Sous بالطبع تختلف حسب اللغة التي تستعمل بها متصفحك .

الدخول الى موقع Soudpump 

موقع Streampocket :

عملية تحميل أغاني من SoundCloud عبر الاستعانة بموقع Streampocket مشابها لموقع Soudpump كل ما عليك فعله هو اضافة رابط الأغنية و ستتغير الصفحة الى صفحة جديد تقوم بالضغط باليمنى و تختار Save as .

الدخول الى موقع Streampocket

ملاحظة : ان كنت تستعمل برامج التورنت و قمت بالتحميل عبر الموقع الثاني أو الثالث فانك ستجد الملف المحمل بامتداد التورنت لذلك لا تنسى تغيير الامتداد الى .mp3

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock