الهواتف الذكية

Whistle Phone Finder يمكنك من تحديد مكان هاتفك عبر التصفير

هل مللت من اضاعتك لهاتفك في المنزل و في كل مرة تحتاج الى البحث عنه و المشكل الأكبر في حالة كنت ميعنه على الوضع الصامت يا حبيبي ستحتاج الى كثير من الوقت لايجاده , اذا مارأيك في تطبيق  على هاتفك في حالة لم تجده كل ما عليك فعله هو التصفير و سيحدث الهاتف ضجة حتى تتعرف على مكانه .

Whistle Phone Finder :

Whistle Phone Finder تطبيق مجاني تستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي يمكنك يمكنك من تحديد مكان هاتفك عبر التصفير  . التعمال مع اعدادت Whistle Phone Finder سهلة فقط يجب عليك من الاول تفعيله من اعدادت الشاشة ثم للتحكم في تفعيل / الغاء التفعيل تستطيع ذلك من قائمة الاختصارات السريعة . بالنسبة الى التحكم في طريقة عمل التطبيق فـ Whistle Phone Finder يوفر لك العديد من الخيارات حسب حاجتك و تحديد التصفير ان كان حساس جدا , متوسط أو مرتفع مع العلم أنك في حالة عينته على حساس جدا فمجرد زقزقة عصافير ستفعل التطبيق و يحدث هاتفك ضجة .

Whistle Phone Finder
Whistle Phone Finder

اما صوت الضجة فلك الحق فاختيار ماتريد اما من الأصوات التي يوفرها لك التطبيق أو مقطع موسيقي من اختيارك بالطبع بشرط أن يكون متواجد على هاتفك كذلك  التحكم في قوة الصوة .

المشكل الوحيد أنك اثرة تفعيل التطبيق سيعمل في الخفاء طول الوقت بالتالي يعني استهلاك أكبر للبطارية , كذلك لا يحدث في حالة كنت بعيد جدا عنه أو كان تصفيرك منخفض و متقطع .

تحميل تطبيق Whistle Phone Finder للاندرويد اضغط هنا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock