المجلة

Anonymous تتوعد باقة الـ BeIn Sport و تطلق هاشتاج #Beout_Sport

سياسة باقة الـ BeIn Sport من الأكيد أنها أغضبت الكثيرين خاصة الفريق الغني عن التعريف الـ  Anonymous  حيث قاموا بنشر فيديو  جديد على قناة اليوتيوب يتوعدون فيه قناة BeIn .

أهم ما جاء في الفيديو أن فريق الـ  Anonymous  مستاء من السياسة التي تعتمدها الباقة الرياضية واصفا اياها بسياسة التمادي في احتكار الرياضة بشكل عام و كرة القدم بشكل خاص بالتالي تحرم الفقراء من مشاهدت مبارايات كأس العالم و كنتيجة لتلك الأسباب نوعد الـ  Anonymous بالتشويش على قنواة الـ BeIn Sport الناقلة لكأس العالم وتدمير الموقع الرسمي للقناة , داعيا العرب الى استخدام هاشتاج  #Beout_Sport  .



 

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. تحيا bein sports وإلى الأمام لاتستطيعوا أن تفعلوا شيئا لـ bein sports هذا مشروع صهيوني غربي يريد تحطيم العرب والمسلمين ولايريدوننا أن ننافسهم ونسيطر عليهم الله يلعنكم يا هاشتاج beout_sports# موتوا بغيضكم يا متصهينين نحن الشعوب نحب bein sports وأنتم ماهي مشكلتكم تريدون كل شيء مجاني والله شيء مضحك !!!!!! الوقت الذي نحن فيه الآن كل شيء فيه بالفلوس الهواء والماء الذي نشربه ندفع حقه فما بالكم بأكبر شبكة رياضية عالمية إشترت أكبر البطولات العالمية بمليارات الدولارات وتريدون أن لاتدفعوا لها والله شيء سخيف جدا !!!!!!!!!!!!!!! الجزيرة الرياضية والآن هي bein sports تركتكم لمدة 10 سنوات وأنتم تشاهدون البطولات الرياضية العالمية مجانا كفاكم تعجرفا وإستغلالا . عاش من عرف قدر نفسه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock