المجلة

مشاهدة كأس العالم مجانا أفضل 4 طرق لذلك

مشاهدة كأس العالم
مشاهدة كأس العالم

كأس العالم انه الخبر الأكثر انتشارا هذه الأيام لكن سياسة الباقة القطرية BeIn Sport أفسدت متعته بالنسبة للكثيرين من عشاق المستديرة , و سبق و تعرفنا في العديد من الشروحات حول كيفية مشاهدة كأس العالم اما اون لاين أو عبر قنواة مجانية في التلفاز و أردت أن أجمعها كلها في هاته التدوينة و أنت تختار ما يناسبك و يعجبك .

 

مشاهدة كأس العالم
مشاهدة كأس العالم

مشاهدة كأس العالم عبر موقع LiveTv :

LiveTv هو موقع روسي الأصل و بالنسبة لي أعتبره أفضل طريقة لمشاهدة كأس العالم , لأنه يوفر لمستعمليه جدول كامل من المباريات الى جانب أنك ان أنشئت حساب تستطيع اضافة المباريات المراد متابعتها , ليس هذا فقط فالموقع يوفر كذلك العديد من الروابط لكل مباراة و يعلمك بجودتها و قوتها حسب سرعة اتصالك بالأنترنت الى جانب أن التعاليق على المباريات تكون بأكثر من لغة و انت تختار , أنت الملك .

التعرف على موقع LiveTv

.

مشاهدة كأس العالم عبر التلفاز :

من الأكيد أنها الطريقة التي يحبذها الكثير خاصة أصحاب النت الضعيف ,  لذلك في تدوينة سابقة قمت بجمع العديد من القنوات و تردداتها و الأقمار الصناعية التي تتبع لها  بالطبع هي قنوات مجانية مفتوحة تستطيع عبرها مشاهدة كأس العالم .

التعرف على القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم اضغط هنا

.

مشاهدة كأس العالم عبر Xbmc :

برنامج Xbmc لعله عملاق المشاهدة اون لاين خاصة في ما يتعلق بالقنوات المشفرة مثل باقة BeIn  , تستطيع عبره متابعة كأس العالم و التمتع بجودة عالية خاصة ان كان اتصالك بالأنترنت قوي , مع العلم أن القنواة يتم تجديدها يوميا الا أن أغلبها تفتح قبل بداية المباريات بدقائق .

التعرف على برنامج Xbmc اضغط هنا

مشاهدة كأس العالم عبر Zona :

تطبيق Zona هو تطبيق روسي , اختصاصه الرئيسي متابعة الأفلام مباشرة من حاسوبك دون الحاجة الى تحميلها , لكن الجميل في الأمر أنه يمكن مستعمليه كذلك من متابعة كأس العالم مباشرة و المقابلات تكون مرتبة حسب الوقت مع العلم أن أغلب المباريات تكون بالتعليق الانجليزي .

التعرف على تطبيق Zona اضغط هنا

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :