المجلة

مشاهدة كأس العالم 2018 مجانا أفضل 8 طرق لذلك

كأس العالم انه الخبر الأكثر انتشارا هذه الأيام لكن سياسة الباقة القطرية BeIn Sport أفسدت متعته بالنسبة للكثيرين من عشاق المستديرة , و سبق و تعرفنا في العديد من الشروحات حول كيفية مشاهدة كأس العالم اما اون لاين أو عبر قنواة مجانية في التلفاز و أردت أن أجمعها كلها في هاته التدوينة و أنت تختار ما يناسبك و يعجبك .

كيفيه مشاهده مباريات كاس العالم 2018

 

 

مشاهدة كأس العالم 2018 عبر برنامج Tv 3l PC :

 

شبق و شرحت هذا البرنامج منذ سنتين تقريبا من هنا ، و صراحة هو برنامج رائع و سهل الاستعمال دون تفعيل أو أي وجع رأس ، كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من الرابط الذي في الأسفل و بعد تنصيبه ستتحصل على قائمة تحتوي أكثر من 2000 قناة تلفزية مع العلم أنه يدعم الاندرويد و الويندوز .

تحميل برنامج Tv 3l Pc

 

مشاهدة كأس العالم 2018 عبر برنامج الامبراطورية :

 

برنامج الامبراطورية هو الأكثر شهرة عندما يتعلق الأمر بمشاهدة قنوات بث كأس العالم، لكن المشكل أن عملية تفعيله معقدة بعض الشيء، و الكثير من الأعضاء يواجهون مشكل في ذلك ، لكن صراحة هو برنامج يستحق التجربة و تستطيع تحميله من هنا صديقي القارئ.

مشاهدة كأس العالم 2018 عبر برنامج الهين :

 

هل سبق و تعرّفت على برنامج الامبراطورية ؟ برنامج ‘ الهين ‘ مثله تماما هو برنامج مجّاني يحتوي على قنوات ستقوم ببث مباريات كأس العالم ، كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج و نفعيله و كل شيء موضح على موقع البرنامج .

تحميل برنامج الهين

 

مشاهدة كأس العالم 2018 عبر موقع LiveTv :

 

LiveTv هو موقع روسي الأصل و بالنسبة لي أعتبره أفضل طريقة لمشاهدة كأس العالم , لأنه يوفر لمستعمليه جدول كامل من المباريات الى جانب أنك ان أنشئت حساب تستطيع اضافة المباريات المراد متابعتها , ليس هذا فقط فالموقع يوفر كذلك العديد من الروابط لكل مباراة و يعلمك بجودتها و قوتها حسب سرعة اتصالك بالأنترنت الى جانب أن التعاليق على المباريات تكون بأكثر من لغة و انت تختار , أنت الملك .

التعرف على موقع LiveTv

مشاهدة كأس العالم 2018 عبر القنوات المفتوحة على  التلفاز :

 

مشاهدة كأس العالم عبر القنوات المفتوحة

 

إلى جانب كل ما تحدثنا عنه فإنه يمكنك ايضا مشاهدة مباريات كأس العالم مجانا عبر متابعة القنوات التي أعلنت على أنها سوف تقوم بنقل البث المباشر لبعض المباريات الهامة و سوف نستعرض لك كل المعلومات حول هذه القنوات و التي سوف تجدها مفتوحة أي أنها قنوات غير مشفرة ، و لكنها بالطبع ليست قنوات عربية و كي لا نطيل عليك إليك تردد قنوات بث مباريات كأس العالم المفتوحة :

قناة TRT Turkey
التردد : 11096
القمر الصناعي : Turksat
معدل الترميز : 30000 عمودي
الإتجاه : 42°E

قناة IRIB HD Iran
التردد : 11555
القمر الصناعي : intelsa
معدل الترميز : 23700 عمودي
الإتجاه : W°5

قناة Das Erste Germany
التردد : 11494
القمر الصناعي : Astra
معدل الترميز : 22000 أفقي
الإتجاه : 19°E

قناة بي إن سبورت Bein Sports
التردد : 12245
القمر الصناعي : النيلسات
معدل الترميز : 27500 عمودي
الإتجاه : 2/3

مشاهدة كأس العالم عبر Xbmc :

 

برنامج Xbmc لعله عملاق المشاهدة اون لاين خاصة في ما يتعلق بالقنوات المشفرة مثل باقة BeIn  , تستطيع عبره متابعة كأس العالم و التمتع بجودة عالية خاصة ان كان اتصالك بالأنترنت قوي , مع العلم أن القنواة يتم تجديدها يوميا الا أن أغلبها تفتح قبل بداية المباريات بدقائق .

التعرف على برنامج Xbmc اضغط هنا

 

مشاهدة كأس العالم عبر Zona :

 

تطبيق Zona هو تطبيق روسي , اختصاصه الرئيسي متابعة الأفلام مباشرة من حاسوبك دون الحاجة الى تحميلها , لكن الجميل في الأمر أنه يمكن مستعمليه كذلك من متابعة كأس العالم مباشرة و المقابلات تكون مرتبة حسب الوقت مع العلم أن أغلب المباريات تكون بالتعليق الانجليزي .

التعرف على تطبيق Zona اضغط هنا

 

مشاهدة كأس العالم عبر تطبيق Solu

 

 

تطبيق Solu هو عبارة عن تطبيق يمكن من خلاله مشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة و يعمل على عرض القنوات بمختلف أنوعها بحودة عالية جدا ، حبيث يمكنك بهذه الطريقة من خلال إستعماله متابعة كل مباريات كأس العالم بطريقة مجانية ، و للإشارة فإن التطبيق غير متواجد على البلاي ستور و متاجر التطبيقات الرسمية نظرا لأنها لا تقبل مثل هذه التطبيقات التي تعرض البث المباشر لمباريات كأس العالم ، لإستعمال تطبيق Solu و استخدامه على جهازك ما عليك سوى متابعة الخطوات التالية :

مشاهدة كأس العالم 2018 مجانا أفضل 4 طرق لذلك
مشاهدة كأس العالم 2018 مجانا أفضل 4 طرق لذلك

أولا قم بتحميل التطبيق و الذي سوف تجد أننا قمنا بوضعه لك على موقع ميديا فير الشهير لتحميل الملفات ، ثم بعد ذلك يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق و لن تستطيع القيام بذلك إلا إذا كنت تتوفر على كود تفعيل التطبيق أو الرمز الخاص بالتفعيل و يمكنك إستعمال هذا الرمز : 253665857496633 ، و إن واجهتك أي مشكلة في إستعمال أحد الطرق التي شاركناها معك لمشاهدة مباريات كاس العالم يرجى وضع استفسارك في تعليق حتى نقوم بحل مشكلتك كي تستمع بـ مشاهدة كاس العالم 2018 .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫21 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock