الربح من الانترناتشروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 184 : كيفية انشاء تطبيق اندرويد مدونة أو لعبة عبر Appsgeyser

سبق و تعرفنا على كيفية انشاء تطبيق اندرويد لمدونتك و ربطه بحساب Admob في الشرح 123 و كما نعلم تطبيقات الهواتف الذكية أصبحت مصدر ربح ضخم و ثروة هائلة للعديد من الناس لذلك لا بأس ان قام كل واحد منا بتجربت حظه فما العيب في التجربة و من يعلم يمكن أن يصادف و ينجح تطبيقك و يلاقي شهرة كبيرة و بين ليلة و ضحاها تصبح غني ( أتمنى لك ذلك ) .

كيفية انشاء تطبيق اندرويد :

موقع Appsgeyser مجاني يمكنك بسهولة تامة و خلال ثواني من انشاء تطبيق الذي تريده دون الحاجة الى تعلم أي لغة برمجية و يوفر لك أكثر من شكل حاضر للاستعمال و كل ماعليك فعله هو تغيير الايقونة و اطلاق الأسماء على أزرار التطبيق و عنوانه و بين التطبيقات التي تستطيع انشائها :

  • تطبيق لعبة اندرويد و هناك الكثير منها
  • تطبيق متصفح اندرويد
  • تطبيق لمدونتك
  • تطبيق للصور
  • تطبيق للأغاني
  • تطبيق لقنوات اليوتيوب

و العديد العديد من التطبيقات الأخرى التي تستطيع التعرف عليها أكثر عبر موقع Appsgeyser  ثم بعد الانتهاء من التطبيق و تحميله كل ما عليك فعله هو رفعه على متجر الجوجل بلاي مع العلم أنه لانشاء حساب على الجوجل بلاي تحتاج الى دفع 25€ أو ما يعادلها بعملتك .

كيف أربح المال من انشاء تطبيق اندرويد في Appsgeyser   :

Appsgeyser  يختلف على Appyet فلا تستطيع جعل تطبيقك من الأول يدر عليك المال , قبل كل شيء عليك أن تشهره جيدا بين أصدقائك و على صفحاتك على الفيس بوك ( ان كنت تملك ) الى غير ذلك أرسله للجميع .  ثم حين يكون التطبيق الذي قمت بانشاءه يتم تنصيبه 100 مرة يوميا تستطيع تفعيل خاصية الربح من تبويب Monetize الموجود في حسابك على موقع Appsgeyser  عندها تظهر الاعلانات لمستعملي تطبيقك مع العلم أن الربح سيكون 50-50 في عدد مرات الظهور يعني ان ظهر الاعلان 1000 مرة في اليوم فـ 500 مرة تكون للاعلان الخاص بك و 500 مرة تكون للاعلان الخاص بموقع Appsgeyser  .

الدخول الى موقع Appsgeyser اضغط هنا .

كيفية انشاء تطبيق اندرويد Appsgeyser
كيفية انشاء تطبيق اندرويد Appsgeyser

الشرح :

أرجو أن شرح  كيفية انشاء تطبيق اندرويد أعجبكم أي استفسار لا تتردد  في طرحه .

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم اخواني .. لماذا يحتسب لكل تنزيلة واحدة 0.13
    تخيل تطبيقي نزلة اكثر من 100 شخص احتسبها لي 13 تنزيلة واليوسج واصل اكثر من 15 … لذلك من وجهة نظري برنامج فاشل .. عندما راسلت صاحبتة لا ترد وتقول لا ادري لما انت لديك ضعف في احستساب التنزيلات.. والسلام عليكم

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي هل تحتسب التنزيلات الا عندما يقومون بتحميل التطبيق من الموقع نفسه واذا قمت برفعه على قوقل بلاي هل يحتسب عدد التنزيلات ايضا
    ارجوا الرد وشكرا على الشرح الجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock