الربح من الانترناتشروحات فيديو

الشرح 183 : طرق الربح من الانترنت و كيف أحقق مدخول مالي منها

الربح من الأنترنت بمجرد التفكير فيه فمن الأكيد أنه يعتبر أفضل طرق ربح المال خاصة ان كنت من محبي الأنترنت و الحاسوب مثلي فتصور نفسك تقوم بما تحب فعله و في نفس الوقت تربح المال من ذلك , لن أسهل الأمر عليك و أعدك بتحقيق ربح مالي خيالي مثل ما يفعل الكثيرون عن الأنترنت لجلب الزوار , بل سأعطيك و أشرح الطرق من أجل الربح من الأنترنت و أنت و جديتك في التعامل من الموضوع لكن تأكد ان ثابرت ستنجح .

اضغط هنا للمرور مباشرة الى فيديو الشرح

الربح من الانترنت عن طريق مدونة – موقع :

هاته العملية تحتاج الى أن تكون صاحب مدونة  و ثانيا الى أن تكتب الكثير من المحتوى و هي حسب رأي من أفضل الطرق لأنك ان قمت بانشاء مدونة ناجحة فتستطيع التعامل مع أكثر من طرف مثل شركات الاعلانات كالأدسنس و في نفس الوقت شركات خاصة من بلدك تتصل بهم و تدعوهم للاعلان عندك بالطبع بمقابل مبلغ مالي  .

لكنها تحتاج الى الكثير من العمل و الجهد و المثابرة و خاصة لا تجعل هدفك الأول – بمجرد انشاء المدونة – هو الربح من الانترنت بل نظم أهدافك فكر  جيدا في ماذا تريد أن تكتب و ما الذي تريد نشره و لا تجعل عدم امتلاكك لصفحات اجتماعية تجلب منها زوار عائق أمامك فصدقني أهم شيء هو الزوار من محركات البحث لأنهم بحثوا عنك قبل أن يزوروك و كل ما كان محتوى مدونتك أكثر كل ما كنت قادر على جلب عدد أكبر . و كما سبق و قلت في الفيديو تستطيع انشاء مدونة بلوجر مجانية  في أقل من 15 دقيقة .

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

الربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب :

الربح من اليوتيوب يعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت و أفضلها , أولا لأنها عملية بسيطة جدا و ثانيا لأن اليوتيوب يعمل على نشر فيديواتك  لكن تحتاج الى فيديوات غير محفوظة الحقوق و هناك العديد من المواقع التي تمكنك من فيديوات تستطيع نشرها ( غير محفوظة الحقوق ) أو تستطيع تصوير فيديواتك الخاصة ان كنت تملك موهبة ما , مثل الحس الفكاهي أو صور متحركة أو تعلم مشاهديك أي شيء مثل حرفة أو لغة  ….

و ان كنت لا تجيد ما ذكر سابقا فهناك طريقة أخرى أسهل و هي رفع فيديوات الـ Trailers ( مثل اعلانات الأفلام )  فهي دائما ما تنشرها شركاتها  مرخصة للجميع من أجل أن تحصل على دعاية مجانية فقط ابتعد عن رفع العديد من الفيديوات في نفس الوقت .

 

الربح من الانترنت عن طريق المواقع الربحية :

تتمثل العملية في التعامل مع احدى المواقع الربحية مثل Adfly  أو Sharecash و كل موقع و له طريقته الخاصة لكن باختصار عليك اما نشر اختصارات روابط في مدونات أخرى أو رفع ملفات ونشر روابطها كذلك و أنا شخصيا لا أحبذ هاته الطريقة لأن نسبة الربح منخفضة جدا و تحتاج الى كم هائل من ” الضغطات ” من أجل تحقيق ربح لا بأس به .

 

الشرح

أرجو أن شرح الربح من الانترنت أعجبكم أي استفسار لا تتردد في طرحه .

 

اظهر المزيد

‫11 تعليقات

  1. موضوع رائع جدا ولكن الربح من النت يحتاج الئ جهد وتعب ومتابعه وكذلك يحتاج الئ وقت لكي تجني اتعابك واعتقد انك قد لخصت كل الطرق الجيده للربح من النت
    شطر لك اخي معلومات جيده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock