المجلة

تردد القناة الاسرائلية العاشرة التي تبث كأس العالم العالم باللغة العربية مجانا

أواصل معكم رحلة اصطياد ترددات القنوات الناقلة لكأس العالم فبعد  العديد من القنوات التي تعرفنا عليها في مقالة سابقة   الا أن المشكل يبقى في لغة التعليق حيث أن جميع القنواة التي تعرفنا عليها تبث بلغات أجنبية . لذلك اليوم سنتعرف على قناة أحدثت ضجة في العالم العربي و كتب عنها العديد و هي القناة الاسرائلية العاشرة حيث أنها تبث 24/24 بالعربية مجانا و تبث جميع مباريات كأس العالم .

تردد القناة الاسرائلية العاشرة
تردد القناة الاسرائلية العاشرة

ملاحظة هامة 24/06 : ليس جميع المباريات تنقل على نفس القناة لكن كلها على نفس القمر الاصطناعي و أهمها قناة اسرائيل 33 و لا تبث كامل اليوم فقط تبث أوقات معينة لكنها تبث مباريات كأس العالم , و القناة العاشرة حسب آخر الأخبار قامت بايقاف البث .

 

تردد القنوات الاسرائلية الناقلة بالعربية :

و تعتبر القناة العاشرة ضمن باقة قنوات مدفوعة الا أنها الوحيدة الغير مشفرة و تستطيع عبرها مشاهدة كأس العالم باللغة العربية :

  • القناة الاسرائيلية العاشرة 10 عاموس Amos 4 W غرب 11658V عمودي 8520 2/3قناة اسرائيل 33 بالعربية
  • قناة اسرائيل 33 بالعربية عاموس Amos 4 W غرب 11647V عمودي 8520 3/4 

تردد بقية القنواة الاسرائلية الناقلة بالعبرية :

و هذه بقية القنواة على نفس القمر الاصطناعي عاموس Amos 4 W تستطيع عبرها كذلك متابعة كأس العالم :

  • القناة الاولى الاسرائيلية مباشر

قناة اسرائيل الأولى عاموس Amos 4 W غرب 11647V عمودي 8520ن 3/4

 

  • قناة اسرائيل الثانية 22 مباشر

قناة اسرائيل الثانية 22 عاموس Amos 4 W غرب 11658V عمودي 8520 2/3

 

ملاحظة : القمر الاصطناعي اموس قريب جدا من النايلسات و بعض الأحيان يحصل تداخل بين الأقمار الصناعية ( بالنسبة لبعض أجهزة الاستقبال )  في حالة كان قوة البث مرتفعة و القناة لا تعمل فانك مازلت في النايلسات

تعرف على 4 طرق تمكنك من مشاهدة كأس العالم اضغط هنا

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫9 تعليقات

  1. القناه العاشره لا تنقل اي شيء لكن القنا ه IBA-1 هي اللتي تنقل المباريات مجانا وهي بتقنيه ممتازه اس دي ولغه النقل هي العبريه فقط وشاهدت عليها جميع المباريات السابقه وهي تعيد بث المباريات لمن تفوته والبث العربي في قناه 33 هو بث محدد بساعات معينه يوميا والقناه تنقل المباريات بشكل مباشر ايضا لكن صورتها اقل جوده .

    1. الله العيب عليك يا أخي اتهامات باطلة ان كانت بين الـ 5 قنوات التي نشرتها قناة لاتبث جميع المقابلات لا يعني أنني أكذب … مثلا الـ ZDF تبث جميع المقابلات لكن على الأرضية فقط بالنسبة للفضائية لاتبثها كلها

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock