المجلة

لعبة سيارات تفحيط Drift City شرح طريقة التحميل و التسجيل

نواصل مسيرة التعرف على ألعاب السيارات MMO يعني مجانية و تلعب اون لاين مع العديد من المتباريين الآخريين مع لعبة سيارات تفحيط Drift City التي تختلف كليا عن الألعاب التي سبق و تعرفنا عليها في قسم ألعاب الفيديو .

 

لعبة سيارات تفحيط Drift City :

بالنسبة الى لعبة سيارات تفحيط Drift City فانها كما سبق و قلت تختلف كثيرا عن الألعاب المشابه لها ان كان من شكل اللعبة أو من طريقة اللعب حيث أنها تمتاز بأنها أصلية على عكس الألعاب الأخرى المتشابهة فقط الاسم و الشكل يختلف , بالنسبة الى ستايل اللعبة فهو 3D و بسيط يشبه ستايل الصور المتحركة .

بالنسبة الى طريقة اللعب فهناك نوعان , الطريقة الأولى و هي التباري مع المئات من المتسابقين اون لاين داخل حلبات سباق ( التي توجد بكثرة في Drift City ) أو اللعب بشكل منفرد في مهمات لربح المال و الخبرة , و عبر ذلك المال الذي تربحه تستطيع الحصول على سيارات جديدة و التعديل عليها اما ميكانيكيا او اضافة بصمتك شكليا .

البعض من المدن في لعبة Drift City :

  • Moon Place : المكان الأول لكل لاعب جديد يبدء منه مغامرته في لعبة سيارات تفحيط في أوله مفتوح و يمتاز بكبر طريق السيارة ثم يصبح على شكل مدينة صناعية .
  • Koinonia :  مركز جزيرة التجاري و يحتوي على ميناء بحري
  • Cars : مدينة التلال لديها نفق الذي يؤدي اللاعبين مباشرة الى Moon Place دون الحاجة إلى تمرير من خلال Oros أو Koinonia .
  • Oros : مدينة صحراوية طرقاتها و اسعة و تحتوي على قاعدة عسكرية أمريكية .

تحميل , تنصيب لعبة سيارات تفحيط Drift City :

من أجل تحميل اللعبة أول شيء عليك أن تقوم بالتسجيل في الموقع و انشاء حسابك الذي ستعلب به لاحقا  مع العلم أنه تستطيع التسجيلكذلك  عبر حسابك على الفيس بوك لربح الوقت . الدخول الى صفحة التسجيل اضغط هنا 

  1. تعريف المستعمل ( اختر بنفس اسم المستعمل حتى لا تنساه )
  2. اسم المستعمل في المنتدى
  3. كلمة السر
  4. تكرار كلمة السر
  5. بريد الالكتروني
  6. تكرار البريد الالكتروني
  7. رقم الدعوة , في حالة أردت الحصول على 100cc رصيد استعمل الكود الخاص بي Pro3xplain

في حالة قمت بالتسجيل عبر الفيس بوك فان هناك خطوة أخرى عليك اتمامها ( كما توضح الصورة ) و هي اختيار اسم المستعمل و كلمة السر . بعد الانتهاء من التسجيل و التحميل افتح ملف التنصيب و سيتم تحديث اللعبة و ابدء مباشرة في التمتع بها مع العلم أن حجمها كبير لذلك عليك الانتظار قليلا

أرجو أن لعبة سيارت التفحيط أعجبتكم أي استفسار لا تتردد في طرحه .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock