المجلة

تحميل و تنصيب لعبة سباق السيارات Auto Club Revolution و اللعب اون لاين

ألعاب السيارات كثيرة جدا لكن بما أن لي صديق مقرب لا يمارس الا ألعاب السيارات نصحني بـ 5 ألعاب مجانية و تستطيع تشغيلها على أي حاسوب لأنها تعمل على التأقلم مع كارت الشاشة الى غير ذلك المهم سبق و شرحنا واحدة و هي Need For Speed World و اليوم نواصل المسيرة مع Auto Club Revolution .

على غرار ما شهدنا مع NSF World فان عملية تنصيب Auto Club Revolution مشابهة لها كثيرا كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع اما عبر معلوماتك الخاصة أو لربح الوقت مباشرة عبر  حسابك على الفيس بوك ثم بعد ذلك نمر الى مرحلة التحميل التي ستأخذ  القليل من الوقت و كما دائما أنصح في حالة كان اتصالك بالأنترنت ضعيف فاعمل على تحميل لعبة Auto Club Revolution في أواخر الليل حينها يكون الضغط على مزودات الأنترنت أقل .

التسجيل في  لعبة سباق السيارات :

للدخول الى صفحة التسجيل اضغط هنا كما أن الصفحة التسجيل تحتوي على العديد من الفيديوات الترويجية للعبة شاهدها في حالة أردت التعرف عليها أكثر :

تنصيب لعبة سباق السيارات :

بعد الانتهاء من عملية التسجيل و تحميل اللعبة التي تأخذ الكثير من الوقت و بالطبع ترتبط بسرعة و قوة اتصالك بالأنترنت نمر مباشرة الى مرحلة التنصيب و هي عملية سهلة و روتينية اذا أردت الاطلاع عليها أكثر فقط تابع الصور الموجودة في الأسفل .

1- اضافة استثناء للعبة في جدار الحماية / 2-  فتح اللعبة تلقائيا اثرة فتح الحاسوب ( لا أنصح بذلك )

هناك برنامج أساسي من أجل تشغيل لعبة سباق السيارات Auto Club Revolution في حالة لم يكن منصب على حاسوبك لا تقلق سيتم تنصيبه تلقائيا

أرجو أن لعبة سباق السيارات Auto Club Revolution أعجبتكم أي استفسار لا تتردد في طرحه .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock