المجلة

5 من أفضل ألعاب سيارات تفحيط و السباقات المجانية

انتهينا من ألعاب سيارات تفحيط و السباقات المجانية و لم يبقى سوى لعبة وحيدة و هي Heat Online التي سنتعرف عليها اليوم ضمن قائمة 5 أفضل ألعاب سيارات تفحيط و السرعة المجانية و التي تلعب اون لاين MMO .

ألعاب سيارات تفحيط
ألعاب سيارات تفحيط

 

5 من أفضل ألعاب سيارات تفحيط و السباقات

Need For Speed World :

اللعبة الأكثر تحميلا بين 5 الألعاب التي تعرفنا عليها و بالطبع الأكثر شهرة بينهم  كما أن سلسة ألعاب Need For Speed غنيا عن التعريف و مقارنة بالألعاب الأخرى فانها تعتبر الأروع و تستحق التجربة خاصة و أنك لا تحتاج الى ربح نقاط من أجل الرفع من جودة الصورة ( الجرافيكس ) تستطيع فعل ذلك يدويا .

تعرف أكثر على Need For Speed World اضغط هنا

 

Auto Club Revolution :

ACR تعتبر كذلك من أفضل ألعاب سيارات تفحيط و المسابقات كما أنها كلاسيكية و تتمثل طريق اللعب مساباقات ضمن مضامير عالمية و كل ما تربح يرتفع رصيدك من النقاط الذي عبره تستيطع شراء سيارات جديدة , تغيير شكل السيارة و الرفع من جرافيكس اللعبة .

تعرف أكثر على ACR اضغط هنا

Trackmania :

لعبة رائعة جدا و ان كنت من عشاق الاثارة فانصحك بها كما أنها عبارة عن 3 ألعاب مختلفة ضمن لعبة واحدة , و كل لعبة و رونقها الخاص بها و يغلب على السباقات نوع من الخيال خاصة ضمن مضامير السباق التي تمتاز بروعتها و صعوبتها . و على عكس الألعاب الأخرى فان Trachmania تستيطع اللعب منفرد حتى تتعود عليها أكثر .

تعرف أكثر على Trackmania اضغط هنا 

Drift City :

لعبة بسيطة جدا فيما يخص الجرافيكس كما أنها ممتعة , و هناك طريقتان في اللعب , الطريقة الأولى و هي التسابق مع متباريين ضمن مضامير رائعة أو القيام بمهام في لعبة فردية و ربح النقاط و عبرهم تستطيع الرفع من جرافيكس اللعبة .

تعرف أكثر على Drift City اضغط هنا 

Heat Online :

لم أقم بشرحها بعد على محترفو الشرح , لكن عملية تنصيبها سهلة جدا كل ما عليك فعله هو تحميل الملف الخاص بها من الرابط في الأسفل و تنصيبه و عملية التسجيل في اللعبة تستطيع القيام بها مباشرة بعد انتهاء عملية التنصيب , اللعبة تمتاز كثيرا بالاثارة و الحوادث و عليك الحفاظ على سيارتك لأن كثرة الحوادث ستجعلها غير مفيدة .

تحميل Heat Online اضغط هنا

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. يوجد و أغلبها مدفوعة , لذلك عليك اما شراء نسخة أصلية تكون باهضة الثمن , شراءها نسخة مهكرة من محل اعلامية او تحميل من الانترنت و سيأخذ من الكثير من الوقت مثل موقع games torrent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock