برامج و اضافاتشروحات فيديو

الشرح 165 : تعرف على متصفح Torch و امكانياته الرائعة

سبق و تعرفنا على متصفح Baidu Spark الذي أعجب الكثيرين خاصة خاصية الدعم لملفات التورنت و اليوم سنتعرف على متصفح Torch المبني كذلك على Chromium النسخة المفتوحة المصدر من Chrome . بالنسبة الى متصفح Torch فهو يشبه كثيرا متصفح سبارك الا أنه حسب تجربتي أفضل و في ما يلي سنتعرف على ميزاته .

متصفح Torch
متصفح Torch

ميزات متصفح Torch :

ميزات متصفح Torch كثيرة و رائعة حيث أنه يدعم التحميل مباشرة من التورنت دون الحاجة الى أي برامج اضافية فقط عندما تقوم بفتح ملف تورنت معين ستلاحظ أنه يفتح في نافذة جديدة مباشرة و تبدء عملية التحميل  , أما بالنسبة الى التحميل فالجميل في متصفح Torch أنه يحتوي على اعدادت تسمح لك باسعمال كامل قوة الأنترنات للحصول على تحميل سريع عبارة أنك تملك برنامج تسريع التحميل مثل EagleGet .

الرائع كذلك في متصفح Torch أنك تستطيع تحميل أي فيديو من اليوتوب ( أو موقع آخر ) عند مشاهدته و الاطلاع على جميع الفيديوات و الملفات الموسيقية التي قمت بتحميلها في نافذة واحدة دون الحاجة الى البحث عنها , بالنسبة الى متصفح Torch فيمكن اعتباره من المتصفحات الاجتماعية حيث تستطيع مشاركة أي صفحة أنترنات و ماتحتويه مباشرة على حسابك الاجتماعي في احدى المواقع المعروفة عالميا . و أخيرا و هي الخاصية الأهم فمتصفح Torch يمتازية بالحماية العالية حيث يسمح لك بتغيير IP مباشرة من المتصفح دون الاستعانة ببرامج خارجية  أو بروكسي .

أروع ميزة في متصفح Torch :

حسب رأي الشخصي أروع ميزة في متصفح Torch أنه يسمح لك بمشاهدت ملفات التورنت بين أفلام و أغاني مباشرة أثناء تحميلها مما يمكنك من ربح الكثير من الوقت و خاصة التعرف على محتوى ما تقوم بتحميله لتجنب الملفات الكاذبة الى غير ذلك .

تحميل متصفح Torch و تنصيه :

تستطيع تحميل المتصفح من الموقع الرسمي للبرنامج أو من الرابط في أسفل التدوينة  , و بخصوص عملية التنصيب فهي روتينية كل ماعليك فعله الموافقة على الشروط و دائما Next مع العلم أنه لا يحتوي على أي برامج اضافية أو اعلانات مزعجة .

  Torch Browser تحميل

الشرح :

أرجو أن الشرح و متصفح Torch أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock