المجلةشروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 170 : معرفة متطلبات تشغيل أي لعبة و هل تعمل حسب مواصفات حاسوبك أو لا

أي لعبة تريد تنصيبها على حاسوبك أول شيء عليك فعله هو التأكد من متطلبات تشغيل تلك اللعب و هل تعمل حسب مواصفات حاسوبك أو لا , حتى لا تواجه أي مشكل من المشاكل التقنية مثل تشنج الحاسوب و سوء جودة الصورة هذا في حالة اشتغلت أصلا . 

حقيقة في ما يتعلق الأمر بالهارد وير أنا لست بخبير فكما نعلم المواصفات تختلف و الأسامي و كذلك التوع يعني معني في حالة اختلف اسم متطلبات التشغيل على اسم القطع التي في حاسوبي سأواجه الكثير من عمليات البحث في الأنترنات و أعتقد أن الكثير مثلي هذا دون أن أعلمك أنني أصلا لا أهوى ألعاب الفيديو .

معرفة متطلبات تشغيل أي لعبة :

لذلك اليوم و كحل لهذا المشكل سنتعرف على موقع  ” هل تستطيع تشغيلها ” موقع من اسمه يعبر عن محتواه , كما أنه مجاني و سهل الاستعمال , كل ما عليك فعله هو تنصيب عميل الموقع على حاسوبك , ثم اجراء فحص كامل للحاسوب مع العلم أن العملية لن تأخذ أكثر من 3 دقائق , بعد ذلك تستطيع العودة الى الموقع و اختيار أي لعبة ثم سيعطيك متطلبات التشغيل الخاصة بها و ان كانت تعمل على حاسوبك أو لا .

متطلبات تشغيل
متطلبات تشغيل و هل تعمل حسب مواصفات حاسوبك ؟

Minimum : تستطيع تشغيل تلك اللعبة و لكن لن تتحصل على الجودة القصوى في ما يخص الصورة و الصوت و في بعض الأحيان يمكن أن تحدث عمليات تشنج و بطئ .

Recommended : حاسوبك 5/5 تستطيع تشغيل تلك اللعبة مع التمتع بكامل جودتها .

Fail  : لا تستطيع تشغيل تلك اللعبة أبدا على حاسوبك .

ليس هذا فقط بل مع المعلومات تجد كذلك أي قطعة هاردوير في حاسوبك لا تتماشى مع اللعبة و بذلك في حالة أردت تغييرها الى الأقوى لن تواجه أي مشكل في التعرف عليها .

الدخول الى الموقع

الشرح :

 

أرجو أن الشرح و طريقة معرفة متطلبات تشغيل لعبة ما و تعمل على حاسوبك أو لا أعجبتكم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock