برامج و اضافات

منع برامج محددة من الاشتغال في الويندوز

الفلم الرعب الوحيد الغير قادر على مشاهدته هو شخص آخر يستعمل حاسوبي لكن كثير من الأحيان أقع في مواقف لا أحسد عليها مثل ترك الحاسوب يستعمله أحد أفراد العائلة خاصة في السكايب , و أعلم أنهم لن يستعملو غير ذلك البرنامج الا أنني أفضل أن أوقف عمل البرامج الأخرى حتى لا يحصل ما لا يحمد عقباه لذلك أقوم منع برامج محددة من الاشتغال في الويندوز  و أولها المتصفحات التي تحتوي على حساباتي و كلمات السر .

 

منع برامج محددة من الاشتغال في الويندوز  :

عملية منع برامج محددة من الاشتغال في الويندوز  عملية سهلة جدا و مفيدة كما ذكرت سابقا لذلك سأقوم بشرحها اليوم عن طريق برنامج بسيط و مجاني كما أنه محمول لا يحتاج الى عملية تنصيب فقط قم بفك الضغط عنه و تمتع باستعماله و تستطيع تحميله من الموقع الرسمي للبرنامج أو من الرابط في أسفل التدوينة .

طريقة استعمال برنامج Simple Run Blocker سهلة بعد فك الضغط عن المجلد الذي قمت بتحميله قم بفتح البرنامج و أضف فيه البرامج التي لا تريد أن يتم فتحها اما عبر البحث عن التطبيق المشغل و تجده داخل المجلد الأصلي لها , أو فقط عبر سحب و القاء البرنامج داخل نافذة Simple Run Blocker مثلما توضح الصورة في الأسفل .

منع برامج محددة من الاشتغال
منع برامج محددة من الاشتغال

بعد اضافة العديد من البرامج تستطيع التعامل معها دون الحاجة الى اضافتها من جديد أو حذف ذلك البرنامج لأنك لا تريد منعه من الاشتغال فقط تستيطع اختيار ما تريد فعله

Simple Run Blocker
Simple Run Blocker

Simple Run Blocker

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ، حملت الملف المضغوط للأداة وقمت بحظر جميع البرامج ماعدا متصفح الإكسبلور ثم أغلقت الأداة ..
    وعندما عدت لكي افتح الملف المضغوط مرة أخرى لكي ألغي الحظر على البرامج ظهرت لي رسالة تقول بأن حتى الملف المضغوط هذا محظور !!!! الآن وقعت في مشلكة وهي أني لا أستطيع الغاء الحظر ، حاولت أعيد تشغيل الجهاز فلم تنجح الطريقة ، حاولت أبحث عن البرنامج داخل الجهاز فلم أجد له أثر …. ماالحل ؟

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock