شروحات فيديو مواقع و خدمات

الشرح 171 : معرفة كلمة سر الروتر بطريقة سهلة

كلمة سر الروتر
كلمة سر الروتر

أي روتر على وجه الأرض عندما يتم انشاءه يتم تعين كلمة سر افتراضية له التي غالبا ما تكون هي نفسها للاسم المستعمل و كلمة السر و للولوج بالطبع لاعدادت الروتر عليك أن تقوم بالاتصال عبر تلك المعلومات الافتراضية .

كلمة سر الروتر
كلمة سر الروتر

معرفة كلمة سر الروتر :

هناك طريقتان لمعرفة كلمة سر الروتر الافتراضية , الطريقة الأولى و هي الأسهل و لا تحتاج منك لا بحث على الأنترنات و لا تعب فقط قم بالاتصال بالشركة المزودة لك بخدمة الأنترنات و في ثواني يمدونك بكلمة السر . أما الطريقة الثانية فهي الطريقة التي قمت بشرحها في الفيديو و هي البحث عن كلمة السر في المواقع المخصصة لذلك كل ما عليك فعله الولوج الى أحد تلك المواقع و البحث عن ماركة التابعة للروتر الذي تستعمله و ستجد الباسورد الافتراضي الخاص بك  , و في حالة لم تجد نفس النموذج الذي تملكه فقط قم بتجربة أحد المعلومات لنماذج أخرى المهم أن تكون تابعة لنفس الشركة المصنعة .

ملاحظة : في حالة قمت بتغيير كلمة السر للروتر في الماضي و نسيتها فقط ابحث عن زر في الروتر الخاص بك باسم Reset و اضغط عليه ضغطة متواصلة لمدة 3 ثواني على الأقل بالتالي يتم اعادة جميع اعدادت الروتر الى الاعدادت الافتراضية .

موقع Portforward للدخول اليه اضغط هنا

موقع Router Passwords للدخول اليه اضغط هنا

.

التأكد من كلمة سر الروتر :

بعد الحصول على كلمة سر لم يبقى لنا سوى التأكد منها  لذلك عليك بفتح صفحة الاعدادت للروتر عن طريق هذا الرابط 192.168.1.1 و هو رابط عالمي لا يتغير مهما كان مزود الخدمة أو الشركة المصنعة للروتر .

الشرح :

أرجو أن الشرح و الدرس أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في الخدمة .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :