الهواتف الذكية

فيس بوك يطيح خاصية النشر حتى و ان كنت غير متصل بالأنترنات

فيس بوك
فيس بوك

هناك بعض الأحيان التي تحاول فيها نشر شيء معين على فيس بوك لكن ضعف الاتصال بالأنترنات أو بعض المشاكل تقف كعائق أمامك خاصة ان كنت متصل بالأنترنات عبر هاتفك كثيرا ما تواجه هذا المشكل .و شخصيا أعتبره أمر مزعج خاصة عندما أريد نشر فقرة كاملة أخذت مني بعض الوقت في الكتابة ثم أتفطن أنها لم تنشر على حسابي في الفيس بوك و يا خيبة المسعى , و لست أنا فقط بل الكثير واجهو هذا المشكل لذلك أصدر الفيس بوك تحديث جديد خاص لأجهزة الأندرويد يتيك لك النشر حتى و لم تكن متصل بالأنترنات يعني اوف لاين .

فيس بوك
فيس بوك

فيس بوك و النشر اوف لاين :

كيف يعمل النشر اوف لاين ؟ المبدء سهل فقط في حالة صادف أنك غير متصل على الأنترنات عند نشرك لتحديث ( رابط , صورة … ) فانه يتم حفظ ذلك النشر في ذاكرة التطبيق و أول ما يتوفر اتصال بالأنترنات على هاتفك فانه يتم النشر تلقائيا دون الحاجة الى الكتابة من جديد مع العلم أنك تستطيع التحكم في هاته الخاصية اما الغائها أو تفعيلها  و أنا أنصح بتفعيلها لأنني أراها مفيدة جدا كحل يجنب مشكل الاتصال بالأنترنات .

.

 

تحميل التحديث الجديد الخاص بالفيس بوك من متجر الجوجل اضغط هنا 

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :