الهواتف الذكية

3 من أفضل تطبيقات آندرويد للتحكم و متابعة جهات الاتصال و دفتر العناوين

جهات الاتصال
جهات الاتصال

في 5 السنوات الأخيرة نسبة استعمال الهواتف المحمولة شهدت ارتفاع سريع و ملاحظ و اليوم حتى طفل في العاشرة من عمره يملك هاتف ذكي . لذلك من الأكيد أن أي شخص منا يحتوي هاتفه على العشارات و العشارات من جهات الاتصال و أغلب الهواتف الذكية تمنح مستعمليها واجهة أنيقة و بسيطة للتحكم في جهات الاتصال , و خاصية Google Cntact أمر رائع لعملة نسخة احتياطية تلقائيا لكامل جهات الاتصال في مكان واحد . يعني الواجهة الافتراضية تفي بالغرض للتحكم في جهات الاتصال لكن هناك تطبيقات رائعة سنتعرف عليها التي تضيف لك العديد من المزايا و الخاصيات المفيدة .

تطبيق جهات الاتصال Contacts+ :

contact+ أكثر من تطبيق تنظيمي لجهات الاتصال في آندرويد حيث يقوم بتنظيم جهات الاتصال تلقائيا حسب الأكثر استعمالا في أول القائمة ليمنحك و لوج سريع و أسهل و يتمتع بواجهة استعمال أنيقة و جميلة كذلك يمكنك من التنقل بين الرسائل النصية والاتصالات وسجلات المكالمات بسرعة و الأجمل من هذا
أنه يقوم بالاتصال تلقائيا بحسابك على الفيس بوك و مختلف الشبكات الاجتماعية الأخرى و يربط حساباتهم بجهات الاتصال بالتالي تتحصل على قائمة اتصال تحتوي على صوره و معلومات اضافية عنهم و في حالة  كان هناك عيد ميلاد أحد منهم يعلمك بذلك .

تحميل +contacts اضغط هنا

تطبيق جهات الاتصال DW Contacts :

انه التطبيق الأكثر استعمالا بالنسبة الى رجال الأعمال تستطيع عبره التحكم في قائمة الاتصالات ,الأماكن  و كذلك الأحداث القائمة من مكان واحد و جميع الاعدادات الأساسية مثل مجموعات , المفضلة و الاتصالات  الحديثة سكتون موجودة ليمنحك ولوج سريع اليها و ليس هذا فقط بل تستطيع كذلك اضافة مذكرات شخصية و DW Contacts يمكنك من تجنب جهات الاتصال المتكررة حيث ان وجد تكرارا يقوم بازالته .

تطبيق جهات الاتصال DW Contacts
تطبيق جهات الاتصال DW Contacts

تحميل DW Contacts اضغط هنا

تطبيق جهات الاتصال ExDialer :

تطبيق ExDialer بسيط جدا و سهل كذلك الا أنه مدفوع يمكنك فقط من مدة تجريبة 7 أيام ثم  عليك بشرائه , يمكنك من التنقل بين الرسائل النصية والاتصالات وسجلات المكالمات بسرعة يتغير شكله للفاتح أو الغامق حسب الليل و النهار , يذبذب عندما يكون هناك اتصال و يقطع اتصال و يدعم أكثر من30 لغة ليمكن مستعمليه من فهمه سريعا .

تطبيق جهات الاتصال ExDialer
تطبيق جهات الاتصال ExDialer

 

تحميل ExDialer اضغط هنا

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :