برامج و اضافات

3 طرق تمكنك من تشغيل موسيقى على جوجل كروم

في كل مرة أتعرض فيها الى أي متصفح من المتصفحات العالمية فانني دائما دائما ما أقف عند نقطة القوة التي أصبحت عليها المتصفحات اليوم و قدرتها على التعامل مع العديد من الملفات مثل قدرتها على فتح الفيديوات , الصور و ملفات الـ PDF الى غير ذلك . و هناك صيغة أخرى يدعمها متصفح
الجوجل كروم و هي الـ MP3 نعم تستطيع تشغيل العديد من الملفات الموسيقية مباشرة من المتصفح اما عبر الطريقة البسيطة أو عبر اضافة أحد التطبيقات حتى نضفي نوع من الجمالية على استعمال مشغل موسيقى الـ MP3 .

تشغيل موسيقى على جوجل كروم :

الطريقة الأولى و هي الطريقة الأصلية كل ما عليك فعله هو الضغط على Ctrl+O و سيتم اضافة فتح نافذة جديدة تختار منها المقطع الموسيقي المراد تشغيله .

تشغيل موسيقى على جوجل كروم عبر Achshar
تشغيل موسيقى على جوجل كروم عبر Achshar

تشغيل موسيقى على جوجل كروم عبر Achshar :

هو واحد من أكثر التطبيقات استعمالا في هذا المجال الى جانب أنه أسهلها و Achshar بالأساس  موجه للموسيقى الموجودة على حاسوبك . و يدعم انشاء قوائم التشغيل ( بلاي ليست ) و كذلك يدعم انشاء مجلدات و اضافة مجلدات و التحكم فيها . بالنسبة لشكل الاضافة فلا أعتبره أنيق قدما أعتبره بسيط و أساسي حيث تلاحظ من الصورة في الأسفل  الملفات الموسيقية المضافة تكون على شكل اسم الأغنية , المغني , ألبوم و توقيت الأغنية كما أنك تستطيع التحكم في عددة مرات التكراك و كل هذا من الأمور التقنية .

تحميل Achshar اضغط هنا 

 

تشغيل موسيقى على جوجل كروم عبر  Remo
تشغيل موسيقى على جوجل كروم عبر Remo

 تشغيل موسيقى على جوجل كروم عبر  Remo :

Remo مختلف كثيرا عن Achshar فأول شيء هو تطبيق كروم و ليس اضافة و كتطبيق يعتبر أفضل لمن يريد أن يفصل المشغل الموسيقي عن نوافذ متصفح جووجل كروم .Remo يمكن أنه معرفو أكثر على الأندرويد لكنه أيضا مدعوم الاستعمال على جووجل كروم و هو رائع جدا حيث لا يشغل الموسيقى فقط بل يمكنك كذلك من اضافة ” كلمات الأغنية ” و يحتوي على equalizer تستطيع عبره التحكم في الأمور التقنية الخاصة بالصوت لكن المشكل في Remo أن أي قائمة تشغيلتنشئها ستختفي فور غلقة التطبيق بالتالي عليك تكرار انشائها في كل مرة تفتح Remo .

تحميل Remo اضغط هنا

 

تشغيل موسيقى على جوجل كروم عبر Mp3 Player
تشغيل موسيقى على جوجل كروم عبر Mp3 Player

تشغيل موسيقى على جوجل كروم عبر Mp3 Player :

Mp3 Player أعتقد أنه المفضل لدي أولا لأنه تطبيق و ليس اضافة سيتم تشغيله في نافذة خاصة به  و ثانيا لجمالية شكله ويدعم تكرار أغنية أو جميع الأغاني و جميع المقاطع الموسيقية التي تضيفها يتم تصنيفها  اسم الأغنية , المغني و ألبوم الأغنية لكن عيبه الوحيد أنه لا يدعم قوائم التشغيل .

تحميل MP3 Player  اضغط هنا

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock