المجلةبرامج و اضافات

تحميل Popcorn Time لأجهزة الاندرويد وصل

Popcorn Time أصبحت قصته كقصة ألف ليلة و ليلة و أي شخص لم يبتابع قصة هذا التطبيق من أول يوم نشر فيه سيدخل في دوامة شك حول قصته و هل فعلا تم ايقافه أو لا و ماذا حصل ؟ الى غير ذلك … في هذه التدوينة سنتعرف على القصة الأصلية لـ PorpCorn Time ( الحلم المرعب لهوليوود ) اضافة الى تحميل Popcorn Time النسخة الجديدة الخاصة بأجهزة الاندويرد .

Popcorn Time Andoird
Popcorn Time Andoird

قصة Popcorn Time :

المشكل أن الشركة الأم التي قامت باصدار Popcorn Time مقرها الولايات المتحدة الأمريكية و كما نعلم القانون الأمريكي يعاقب على نشر مثل هاته التطبقات و بما أن التطبيق أثار ضجة كبيرة خاصة من عظماء هوليوود فلم يكن لدى الشركة الأم المنتجة الى هذا التطبيق الى بايقاف عمله لكن قبل ذلك و كا انتقام من القانون الأمريكي قاموا بنشر الكود البرمجي للتطبيق على الأنترنات مما سمخ بظهور العديد من التطبيقات المشابه له مثل التطبيق الروسي Zona  و العشرات من التطبيقات الأخرى التي بنيت على Popcorn Time .

تحميل  Popcorn Time اندرويد :

كما سبق و قلت بعد ايقاف Popcorn Time ظهر العديد من التطبيقات المشابهة له و كان أولها Time4Popcorn الذي ساهم في انشاءه اتحاد بين العديد من المبرمجين حول العالم و هو يشبه كثيرا Popcorn Time الأصلي و الميمز أنه اليوم 14.05.2014 قاموا مبرمجي التطبيق بنشر نسخة خاصة بأجهة الاندرويد تستطيع تحميلها من الرابط في الأسفل

تحميل Popcorn Timeنظام اندرويد

 

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. في برنامج الاندرويد الترجمة العربية تظهر رموز عشوائية .. هل ممكن اصلاح ذلك ؟
    شكرا

  2. كان هناك نفس المشكل بالنسبة للنسخة الحاسوب ثم تم اصلاحه فقط انتظر قليلا و سيتم اصلاح المشكل من قبل مطورو البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock