مواقع و خدمات

فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي

سبق و شاهدنا على الموقع أكثر من طريقة مثل اضافة Hola لفتح المواقع المحجوبة و التصفح في آمان , و بما أن بلدان  العالم العربي و حكامها يشتهرون بحجب المواقع أردت اليوم أن نتعرف مع بعض على خدمة بروكسي الذي يقدمها موقع Top Proxies فمنذ هاته اللحظة لن تحتاج الى البحث عن بروكسي معين في الأنترنات فقط ادخل الى موقع ” أفضل بروكسيات ” و ستجدها مرتبة و حالتها ان كان بروكسي موجودة اون لاين أو لا .

فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي

ما هو بروكسي ؟

البروكسي هو عبارة عن وسيط بينك و بين الأنترنات و دون الدخول في كلمات تقنية معقدة بروكسي يكون على شكل تطبيق ( أو برنامج كمبيوتر مثل موزيلا ) منصب على سرفر بعنوان IP بالطبع مختلف عن الذي تستعمله بالتالي ان قمت باستعماله تأخذ ذلك الـ IP و تستطيع تجاوز الحجب دون أن ننسى أنه يوفر نظام حماية و أفضلها الذي يكون يستعمل نظام تشفير و تبادل معلومات آمنة SSL لذلك دائما خير بروكسيات يكون البروتوكل على هذا الشكل https:// بالتالي كتلخيص بروكسي عبارة عن وسيط بينك و بين المواقع يعمل على تغيير بيناتاك مما يساهم في حفظ خصوصيتك و تجاوز الحجب .

أفضل بروكسي ؟

حسب خبرتي الشخصية فان جودة البروكسي مرتبطة بالضغط و كثرة الاتصالات التي يواجها السرفر دون أن تنسى كما نصحتك اسعى دائما لاستعمال بروكسي يستخدم بروتوكول SSL , و جودة البروكسي مرتبطة كذلك بالمكان الذي أنت متصل منه و هل  الوقت اللازم للاتصال بينك و بين السرفر ( PING ) سريع أو لا لذلك اليوم  و كحل لجميع هذه المشاكل و البحث عن الأفضل نتعرف على موقع Top Proxies .

كيفية استعمال بروكسي في Top Proxies ؟

العملية سهلة جدا كل ما عليك فعله هو الدخول الى موقع Top Proxies ثم تختار البروكسي المراد استعماله و ستلاحظ الجدول التنظيمي للبروكسيات يسهل عليك عملية اختيار البروكسي  و هذه صور توضيحية

بعد ذلك أي بروكسي تقوم بفتحه تقوم بوضع رابط الموقع المراد فتحه و سيتم الولوج مباشرة اليه :

فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي
  1. تشفير الرابط
  2. تشفير الصفحة المراد الولوج اليها
  3. السماح بالكوكيز ( المسؤولة عن طريقة استعمالك لذلك الموقع مثل ما قمت بالبحث عنه )
  4. الغاء عمل السكربتات ( قد تواجه مشاكل مع بعض المواقع عندما تقوم بالغائها )
  5. الغاء الأوبجكتس ( ليس لها تأثير كبير مثل السكربتات )
  6. الولوج الى ذلك الموقع
  7. الموقع المراد الولوج اليه

الدخول الى موقع Top Proxies

في الأخير أرجو أن بروكسيات أعجبتكم و ان كنت تفضل استعمال بروكسي آخر  لا تنسى مشاركتنا اياه

بما أن البروكسيات سرعان ما يتم اغلاقها من قبل السلطات كما أن الموقع المقدم لها أصلا مغلق أنصحك بمشاهدة هذا الشرح ” تنصيب بروكسي مجاني خاص بك ” من الأكيد سيفيدك أو تابع هذا الموضوع سيتم فيه تجديد قائمة البروكسيات كل 72 ساعة من خلال الصورة التي في الأسفل ( اضغط عليها ليتم تكبيرها ) مع العم أنني أنصحك باستعمال اضافة Hola أو برنامج UltraSurf المجاني .

فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي

و هذه لا تعتبر الطرق الوحيدة التي يمكنك من خلالها الحصول على افضل بروكسي من اجل فتح المواقع المحجوبة ، بل إن هناك طرق أخرى عديدة ، سوف نشارك معك في السطور التالية المزيد من البروسكيات المجانية التي يمكنك عن طريقها القيام بتصفح الانترنت بشكل سريع جدا و ايضا إخفاء هويتك على الأنترنت .

و من بين المواقع التي ننصحك بإستعمالها هو موقع يدعى free proxy List و هو عبارة عن موقع يوفر الكثير من البروكسيات المجانية التي يمكنك استعمالها ، و بمجرد أن تقوم بالولوج إليه عبر الرابط اسفل الموضوع سوف تجد واجهته على هذا الشكل :

فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي
فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي

كما تلاحظ معي الموقع يزودك بأفضل بوكسي للكمبيوتر و هو أفضل موقع بروكسي سريع جدا يمكنك الاستفادة منه الآن ، فقط تقوم بنسخ البروكسي و وضعه في جهازك .

الدخول إلى موقع free proxy List

من المواقع الميزة أيضا هو موقع hide.me ، و الذي يتيح لك امكانية الحصول على افضل بروكسي حسب البلد الذي تريده ، حيث أن هذا الموقع يوفر لك دول عديدة يمكنك الاختيار من بينها .

فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي

و بمجرد أن تقوم بالدخول اليه فإنك سوف تجد واجهته كما هو موضح تماما في الصورة ادناه ، بعد ان تحصل على البروكسي ما عليك القيام به هو نسخ و اضافته الى جهازك .

و للاشارة فإن الموقع يدعم جميع الاجهزة بمعنى انه يمكنك استعماله سواءا من الهاتف او الحاسوب ، كما أنه متوفر كإضافة يمكنك تنصيبها عل متصفح فايرفوكس الخاص بك و ايضا تتبيثه على متصفح جوجل كروم الخاص بك .

و نحن طبعا ننصحك باستعمال الاضافة نظرا لانها توفر علي الوقت و تساعدك على استعمال افضل بروكسي يمكن ان يوفره لك hide.me .

الدخول الى موقع hide.me

اسرع بروكسي للآندرويد

الان سوف ننتقل الى الهواتف الذكية و بالضبط نظام تشغيل الاندرويد حيث سوف نتحدث عن كيفية الحصول على افضل بروكسي مجاني يمكن استعماله على هواتف انرويد بكافة اصداراته .

و طبعا ان قمت بالولوج الى متجر الجوجل بلاي سوف تجد بانه يحتوي على الكثير من التطبيقات المختلفة التي تتيح لك امكانية الحصول على بروكسي سريع و مجاني في نفس الوقت ، لكن مشكلتها ان بعضها قد لايعمل و بعضها قد تجد بانه ينقطع من وقت لاخر .

بالتالي التطبيق الذي يمكن ان ننصحك به من اجل الاستفادة من بروكسيات جيدة بالفعل هو تطبيق يدعى Drony.

فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي

تطبيق Drony يتوافق مع جميع انظمة تشغيل الاندرويد و طريقة استعماله بسيطة ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو الدخول الى متجر الجوجل بلاي عبر الرابط اسفل الموضوع ثم القيام بتحميل و تتبيث التطبيق ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق و سوف يعرض لك مباشرة جميع البروكسيات التي يمكنك الاستفادة منها .

و البروكسيات يمكنك استعمالها من اجل تصفح المواقع بسرعة انترنت عالية و ايضا تصفح الانترنت و المواقع بشكل مخفي بمعنى أنك تقوم بحجب موقعك و مكان على المواقع التي تزرها .

تحميل تطبيق Drony

موقع بروكسي لفتح المواقع المحجوبة 

بعد أن تعرفنا على تطبيق بروكسي للاندرويد سوف نتعرف الآن على كيفية القيام بذلك بشكل اون لاين حيث سوف نشارك معك موقع بروكسي لفتح المواقع المحجوبة ، و هو عبارة عن موقع شهير و بسيط جدا من حيث الاستخدام في نفس الوقت .

الموقع يدعى Unblock Sites Online ، و هو يعمل على فتح كل المواقع المحجوبة  بلادك بطريقة سهلة جدا .

فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي

بعد الدخول الى الموقع عبر ارابط ادناه ، ما عليك سوى وضع الموقع المحجوب الذي تريد فتحه في الخانة التي سوف تجدها امامك ، ثم تقوم بالنقر على GO ثم بعد ذلك سوف يتم فتح الموقع اون لاين ، دون ان تقوم بتحميل اي شيء و دون ان تضيف اي تعديلات الى جهازك .

الدخول الى موقع Unblock Sites Online

 عنجما يتعلق الأمر بعملية فتح المواقع المحجوبة فإن هذه ليست المواقع الوحيدة الي يمكن استعمالها فقط ، بل هناك مواقع أخرى عديدة شبيهة لها ، و من بينها موقع آخر يدعى hidester  ، و يمكن القول أنه من المواقع التي توفر بروكسي مجاني .

حيث يعمل موقع hidester على فتح المواقع المحجوبة بطريقة بسيطة جدا و أيضا يتميز بكونه سريع جدا في فتح أي موقع كيفما كان نوعه ، و ميزته أيضا أنك لا تحتاج إلى القيام بعملية التسجيل أو إنشاء حساب في الموقع .

و طريقة إستعمال hidester من أجل تشغيل المواقع المحظورة هي كالآتي :

أول شيء قم بالولوج إلى الموقع عبر الرابط بالأسفل ، ثم القيام بالدخول اليه و سوف يظهر لك شريط البحث في الموقع كما هو موضح في الصورة أدناه .

فتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن عبر بروكسي

الآن كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط و نحن نتحدث هنا عن رابط الموقع المحجوب أو المحظور الذي تريد القيام بفتحه ، ثم تقوم بالنقر على زر Surfer .

بعد ذلك سوف يتم تشغيل الموقع و سوف يظهر لك مباشرة بدون أي عناء ، و للإشارة فإنه يمكنك استعمال موقع hidester من أجل فتح المواقع المحجوبة سواءا من الحاسوب أو من الهاتف الذكي عبر المتصفح فقط ، مع العلم أنه متوفر كتطبيق لمستعملي آيفون و آندرويد أيضا و يمكنك تحميله من الموقع الرسمي له .

الدخول إلى موقع hidester

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. شكرا لك يا اخي لكن المشكل في الاتصال عن طريق البروكسي في بعض الاحيان خاصة الان مع تطور السيرفرات اصبح غير فعال فمثلا اتصالات ال3 جي في الجزائر مثل موبيليس قد تفطنت لمثل هذه الاشياء ومنعت الاتصال عن طريق البروكسي مهما كان
    حتى وان كان باشتراك بنقودك يعني .كما ان الاتصال بالبروكسي يتطلب اتصال عن طريق الاشتراك او تفعيل خدمة مالية والوقت الذي تقظيه على النت حتى وان كنت متصلا بالبروكسي قد يكلفك الكثيرمن المال حق الاتصال فتصبح الجدوى منه ليس الاتصال المجاني وانما الاتصال الامن او المخفي عن السيرفر فقط او عن مزود الخدمة .المهم شكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock