برامج و اضافات

انشاء فيديو من مجموعة صور مع اضافة موسيقى من اختيارك

انشاء فيديو من مجموعة صور سبق و تعرفنا عليها في شرح سابق على الطريقة مع برنامج PhotoStage SlideShow الذي يوفر لك الكثير من الاعدادت الاضافية ليسمح لك بتحكم شامل و كامل في الفيديو المراد انشائه , و اليوم سنتعرف على برنامج FreeMake Video Converter هدفه الرئيسي هو تحويل صيغ الفيديو لكن يتيح لك بسهولة تامة انشاء فيديو من مجموعة صور مع اضافة موسيقى من اختيارك كخلفية لذلك الفيديو .

لتحميل و تنصيب برنامج FreeMake Converter تستطيع التعرف اليه أكثر في الشرح الخاص به  ( اضغط هنا ) أو تحميله مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج و تنصيبه على حاسوبك , لكن تأكد من الانتباه جيدا عند التنصيب لأنه يحتوي على العديد  من البرامج الاضافية المزعجة .

انشاء فيديو من مجموعة صور :

بعد تنصيب البرنامج فقط قم باضافة مجموعة الصور المراد عبرها انشاء الفيديو , و اضافة الموسيقي . يعني ستلاحظ أن عملية استعمال البرنامج سهلة و سهلة جدا و هي تحتوي على 3 مراحل :

المرحلة الأولى :

1- اضغط على Photo
2- قم باضافة الصور المراد استعمالها دفعة واحدة

المرحلة الثانية :

1- اضغط على No Audio
2-  أضف المقطع الموسيقي المراد استعماله

المرحلة التالثة :

1- التحكم في الصور المضافة
2- ليكون المرور من صورة الى صورة في المعرض عن طريق Zoom
3- التحكم في ترتيب الصور

و يمكنك أيضا تحويل الصور الى فيديو بالموسيقى اون لاين عبر استعمال واحد من المواقع الشهيرة جدا و السهلة في نفس الوقت و هو موقع : lightmv.

موقع lightmv هو عبارة عن موقع يعلمك كيفية عمل فيديو بالصور على الموبايل ، و ذلك من خلال استعمال مجموعة من القوالب الجاهزة لديه ، حيث أن الموقع يمنحك مجموعة قوالب الفيديو التي يمكنك اضافة الصور الخاصة بك اليها و التعديل عليها بشكل سهل للغاية .

و هو موقع يمكنك عبره عمل فيديو بالصور مع اغنية بدون برامج حيث ما عليك سوى اختيار نموذج الفيديو الذي تريد العمل عليه ، و اضافة الصور التي تريدها ان تظهر في الفيديو و يمكنك اختيار ما تشاء من الصور بعدد لا محدود .

ثم يمكنك القيام باختيار مقطع موسيقي من المقاطع التي يوفرها لك الموقع او يمكنك ان تقوم برفع مقطع موسيقي خاص بك انت ، ثم تقوم باتمام عملية دمج الصور مع الموسيقى ، و للاشارة فان عملية الدمج لا تأخذ الكثير من الوقت بل تتم في دقائق وجيزة .

الدخول الى موقع lightmv

اظهر المزيد

‫20 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock