برامج و اضافاتشروحات فيديو

الشرح 173 : التحكم عن طريق حركة اليد في يوتيوب و مشغل الفيديو

الاستماع الى الفن أو مشاهدة فلم ما بحد ذاته فن لأنه حسب رأي عليك الابحار مع ما تشاهده حتى تفهمه و تتعود عليه , لكن تخيل أنك متكئ تشاهد فلم ما و الحاسوب بعيد عنك بعض الشيء و فجأة اتصل بك شخص ما ( من رأي لا ترد أصلا ) خاصة في أيام الشتاء تحتاج الى النهوض من فراشك و ايقاف الفلم الى غير ذلك .

التحكم عن طريق حركة اليد :

لذلك اليوم سنتعرف على برنامج بسيط و صغير الحجم يمكنك من حل لهذا المشكل حيث يسمح لك التحكم في يوتيوب و مشغلات الفيديو العالمية ( المعروفة فقط ) عن طريق حركة اليد فقط و هذه صورة توضيحية .

التحكم عن طريق حركة اليد
التحكم عن طريق حركة اليد

بالنسبة الى برنامج Flutter سهل الاستعمال فقط علينا بتنصيبه على الحاسوب  – و هي عملية روتينية و بسيطة جدا – ثم بعد ذلك في حالة أردت التحكم في يوتيوب كذلك عليك بتنصيب الاضافة الخاصة بمتصفح جووجل كروم و تجد جميع الروابط في الأسفل . و ان كنت تتسائل عن كيفية عمل البرنامج فهو يعتمد مفهوم بسيط حيث عند فتح Flutter فانه سيقوم بالولوج الى كاميرا الحاسوب و يشغلها بالتالي الحركة التي تقوم بها يتعرف عليها تلقائيا .

تحميل برنامج Flutter اضغط هنا

تنصيب اضافة Flutter على Google Chrome اضغط هنا

الشرح :

أرجو أن شرح التحكم عن طريق حركة اليد أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في الخدمة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock